سلوت قبل مباراة ليفربول ضد بولونيا: كييزا يغيب وأرفض التقليل من المنافس

سلوت قبل مباراة ليفربول ضد بولونيا: كييزا يغيب وأرفض التقليل من المنافس
سلوت قبل مباراة ليفربول ضد بولونيا: كييزا يغيب وأرفض التقليل من المنافس

أكد الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا تعرض للإصابة ولن يتمكن من المشاركة غدا أمام بولونيا، في الوقت الذي أشار فيه إلى جاهزية البرتغالي ديوجو جوتا.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره بولونيا الإيطالي، فى المباراة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا لا أفقد أعصابي كثيرًا، من الأفضل أن أريهم ما يفعلونه، أنا لا أقبل الأداء المتوسط، اللاعبين لا يقبلونه أيضًا".

وعن تصدر البريميرليج علق: " الجميع يخبرني أن الفرق العشر الاوائل في جدول الدوري من الصعب هزيمتهم مقارنة بالعشر الآخرين في جدول الدوري، ولم نواجه أيًا منهم بعد".

وعن مواجهة بولونيا الإيطالي وترشيح الكثيرين ليفربول بالفوز علق: "لن نستخف بهم أبدًا، لو لم يكونوا جيدين لما وصلوا إلى دوري الأبطال".

ويبحث الريدز بقيادة مدربه الهولندي أرنى سلوت، عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبيةبنظامها الجديد، بعدما افتتح مشواره بفوز ثمين على نظيره ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-1، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الأولى.

فيما استهل فريق بولونيا مشواره فى دوري الأبطال بالتعادل السلبي مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، كما تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي مع أتالانتا بنتيجة 1-1 قبل مواجهة ليفربول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يعلق على بداية سلوت النارية مع ليفربول وموقفه من تدريب منتخب ألمانيا
التالى أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة لو نورماند الخطيرة فى الدماغ بعد الديربى