يوفنتوس يستدعي القوة الضاربة لمواجهة لايبزيج غدًا فى أبطال أوروبا

يوفنتوس يستدعي القوة الضاربة لمواجهة لايبزيج غدًا فى أبطال أوروبا
يوفنتوس يستدعي القوة الضاربة لمواجهة لايبزيج غدًا فى أبطال أوروبا

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي قائمة فريقه الرسمية المستدعاة لمواجهة لايبزيج الألماني المقرر إقامتها في تمام العاشرة مساء غدًا الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2024-25.

لايبزيج ضد يوفنتوس

وجاءت قائمة يوفنتوس لمباراة يوفنتوس كالتالي:

"بيرين، بريمر، جاتي، لوكاتيلي، دانيلو، كونسيساو، كوبمينرز، فلاهوفيتش، يلدز، جونزاليس، كالولو، ماكيني، تورام، فيجيولي، بينسوليو، دوجلاس لويز، كامبياسو، جريجوريو، كابال، سافونا، روهي، مبانجولا".


قائمة يوفنتوس

وتغير نظام دورى أبطال أوروبا، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

وارتفعت المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لتصل إلى قرابة 2.5 مليار يورو (2.79 مليار دولار)، ويُمكن للمتوّج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، أو الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلوت قبل مباراة ليفربول ضد بولونيا: كييزا يغيب وأرفض التقليل من المنافس
التالى حقائق مباراة لايبزيج ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا.. موتا يطارد الأساطير