تأجيل اعادة محاكمة 5 متهمين قتلوا مواطن داخل مستشفى السلام اداريا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، إعادة محاكمة 5 متهمين صادر ضدهم حكم غيابي بالإعدام في اتهامهم بقتل شخصين عمدًا مع سبق الإصرار في مدينة السلام ،إداريا، صدر القرار برئاسة المستشار حامد حسانين، وعضوية المستشارين عبدالجليل مفتاح، ومحمد القرموطي، وأحمد فاروق، .

كان المتهمون قد صدر ضدهم حكم غيابي بالإعدام في اتهامهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار، حيث قتلوا المجنى عليه «زكي. ع» بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات، وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء ونارية واستدرجوا المجنى عليه بزعم إنهاء الخلافات بينهم، وما إن ظفروا به حتى سدد له أحد المتهمين ضربات في جسده بأسلحة بيضاء، وعندما حاول المجنى عليه مقاومتهم صوبوا عيارًا ناريًا من سلاح «فرد خرطوش» نحوه.

كما قتلوا المجنى عليه «رضا. ع» عمدًا بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله انتقامًا منه لاشتراكه في واقعة قتل، وتوجهوا لمكان تواجده بمستشفى السلام العام حيث كان يعالج من طلق ناري.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين اقتحموا مستشفى السلام العام واستعرضوا القوة والعنف في وجه المجنى عليهم، أطباء وهيئة تمريض المستشفى، واقتحموا غرفة العمليات وسحبوا المجني عليه الثانى من منضدة العمليات وفكوا الأجهزة الموصلة بجسده وفارق الحياة.

وجهت النيابة للمتهمين إحراز سلاح نارى «فرد خرطوش» وأسلحة بيضاء، وشهد رئيس مباحث القسم وقت الحادث بأنه وردت معلومات بوقوع مشاجرة نتجت عنها إصابة المجنى عليه الأول والثانى، وأنهما يتلقيان العلاج بمستشفى السلام، وأن الأول توفى حال وصوله لإصابته بطلق نارى، وتوجه إلى مكان الواقعة فتقابل مع بعض الأهالى والمصادر السرية، وبمناقشة بعض من تم ضبطهم أكدت التحريات وقوع مشاجرة بين المجنى عليه الأول والمتهمين أمام مرور السلام على أولوية الوقوف للاحتيال على المواطنين بزعم تسهيل إنهاء أوراق التراخيص لسياراتهم وتراخيص القيادة

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    170,207

  • تعافي

    132,698

  • وفيات

    9,699

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق