«الأهلي والبايرن أم تدبر سورة الكهف؟».. الداعية فاضل سليمان يثير الجدل‎

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار


«الحلقة 6 من تدبر سورة العنكبوت (سورة الفتن) ومباراة الأهلي وبايرن ميونخ. كلاهما لايف في نفس التوقيت، وكلاهما مسجلتان، فأيهما ستشاهد لايف؟».. سؤال طرحه الداعية سليمان فاضل عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، قبل انطلاق مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2021، ليجلب إلى نفسه هجوم متابعيه.

المقارنة بدت غير موفقة وفي غير محلها، كما اعتبرها متابعو الشيخ سليمان فاضل، ويقول أحدهم: «هي مش صلاة يا سيدي الفاضل حتى احرص على الجماعة الاولى، ويكون التأخير فتنة، ما تحطهمش قصاد بعض وتشق على الناس»، وقال آخر: «حضرتك دي مقارنة في غير محلها، وميصحش تعملها، وفيها مزايدة على الناس».

لكن أنصار الشيخ لم يتركوه وحده في مواجهة الانتقادات، وتولى بعضهم الدفاع عنه وتبرير سؤاله مع التخفيف من أثره، وقال أحدهم: «أنا شايف الموضوع بسيط، وإن الغرض منه التنويه ولفت النظر لبعض أنواع الفتن اللي بتقابلنا كل يوم، وشايف إن الأسلوب خفيف وممزوج بروح الدعابة كمان. متصعبوش الدنيا علينا وتحللوا كل موقف».

وانتهت مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بغوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين، حملا توقيع البولندي ليفاندوفسكي، ليصعد بفريقه إلى نهائي كأس العالم للأندية، حيث يلتقي فريق تيجراس المكسيكي، الخميس المقبل. فيما يواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    169,640

  • تعافي

    132,375

  • وفيات

    9,651

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق