زواجه من غادة عادل ليست الأولى.. شائعات طاردت حسن شاكوش وتسببت في شهرته

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

لا يكاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش يخرج من شائعة حتى تلاحقه أخرى، وهو ما يجعل سيرته طوال الوقت مرتبطة بأخبار مثيرة للجدل وتريند عبر مواقع السوشيال ميديا، وصلت إلى شائعات وأخبار حول اتهامه بالزواج، والقبض عليه خلال إحدى الحفلات وزواجه من إحدى الراقصات، وكلما ظهر شاكوش بجانب إحدى الفتيات أو الفنانات تبدأ شائعات حول الارتباط، وكان آخرها ارتباطه بالفنانة غادة عادل التي انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري.. هنا نرصد أبرز ا لشائعات التي لاحقت مغني المهرجانات حسن شاكوش.

شائعة زواجه من الفنانة غادة عادل

بدأت الشائعة عندما نشر حسن شاكوش صورة جمعته بغادة عادل قبل أيام، عبر حسابه بـ«إنستجرام»، وهو يضع يده على كتفيها، وكتب: «كانت أحلى مفاجأة ومبسوط جدًا إني شوفتك.. مع حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل»، وهو ما جعل البعض يخمن وينشر أخبارًا عن ارتباط الثنائي بقصة حب، خاصة أنها قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري قبل شهور.

وخرجت غادة عادل اليوم لتوضيح الأمر وإعادة نشر الصورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور «إنستجرام» وعلقت عليها: «حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله».

شائعة زواجه العرفي من الراقصة سلمى

ولم تكن أزمته مع الفنانة غادة أولى أزماته، ففي العام الماضي كانت له سابقة أخرى مع الراقصة سلمى مجدي، التي تحدثت لـ«المصري اليوم» عن تفاصيل بداية علاقتها مع المطرب حسن شاكوش، وقالت: «تعرفت على حسن شاكوش منذ 3 سنوات في أحد أعياد الميلاد بمحافظة الإسكندرية، وتزوجته عُرْفِيًّا بعد أول تعارف بـ3 شهور»، وأضافت: «المشاكل بدأت بعد شهرته، حيث بدأ التغيير يظهر عليه، وأصبحت له علاقات كثيرة، وبدأ يتعامل كنجم حتى معي، وضربني ومزق ورقة الزواج العرفي»- على حد زعمها.

وأضافت: «أنا متخيلتش إنه يعمل معايا كدة، لأني قاطعت أهلي بسبب رفضهم له، وإتجوزته من غير رضاهم»، وتابعت: «بعد ما طلعت في الصحافة واتكلمت بدأ يبعتلي تهديدات، حيث هددني في آخر مرة رأيته فيها». وأشارت إلى أن «شاكوش» قبل شهرته كان حسن المعاملة معها، وأنه أهداها أغنيته «يا موزة يا فرسة».
ورد حسن شاكوش، في حوار ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، ليكشف حقيقة الزواج العرفي من الراقصة سلمى مجدي، ونفى شاكوش هذا الزواج، وأقر بأنه يعرف المدعية عليه بحكم عملهما في الحفلات والأفراح ولكن لم يتزوجها، موجها سؤالا لها: «ليه مطلعتيش ورقة الجواز العرفي؟ وأنا الحمد لله معملش الغلط ولو معاها ورقة تثبت هطلع أقول، وأنا لو هتجوز هروح لوحدة بنت ناس ولو سيبنا بعض يكون بالود» مشيرًا إلى أنه تزوج مرتين فقط.

شائعة القبض على شاكوش

كما كانت له شائعة أخرى وهي أن مباحث المصنفات الفنية ألقت القبض عليه مع حمو بيكا، أثناء غنائهما بمنطقة المنصورية خلال الشهور الماضية، ليخرج حسن شاكوش وينفي الأمر، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: «أنا الحمد لله بخير ومفيش أي حاجة صح من الخبر إلى نزل، خبر كذب».

دعوة فرح هنادي مهنا

كما انتشرت شائعات أخرى بأن والد الفنانة هنادي مهنا لم يدعُ شاكوش وحمو بيكا وعمرو كمال لحفل زفاف ابنته على أحمد خالد صالح، حيث كذبت الفنانة هنادي مهنى والدها على ما قاله، ونشرت هنادي توضيحًا من خلال فيديو عبر خاصية الاستوري وقالت: «لقيت حاجات غريبة أوي ع السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إني أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالي إنه هيعزمهم وهيجوا مفاجأة للحضور، وهما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم، وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم».

وأكملت: «بابا مكانش يعرف إنهم جايين، وفكرة إني بنت هاني مهنا وبسمع الأغاني دي متخصش أي حد».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    169,640

  • تعافي

    132,375

  • وفيات

    9,651

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق