آر دي سي تحصد جائزة وفقاً لتقرير إعرف عميلك الصادر عن شركة سيلينت

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الخميس 6 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "ريجولاتوري داتا كورب" (آر دي سي) على تكريم وفقاً لتقرير جديد صادر عن شركة "سيلينت" يسلّط الضوء على بائعي أنظمة إعرف عميلك (KYC). وحازت شركة "آر دي سي"، التي استحوذت عليها شركة Moody’s Analytics في يناير، على جائزة قاعدة عملاء "إكس سيلينت" لعام 2020 عن أنظمة إعرف عميلك (KYC).

وتشمل العوامل التي ساهمت في حصول "آر دي سي" على هذه الجائزة عدد العملاء المباشرين الذين يستخدمون نظام الشركة والبصمة الجغرافية وقطاعات الأعمال لقاعدة عملائها.

تجمع "آر دي سي" بين التقنيات المستقبلية التطلّعية وقاعدة البيانات الموّسعة الخاصة ذات صلة بالمخاطر لتقديم حلول فحص العملاء الأفضل ضمن فئتها. تستخدم المؤسسات حول العالم حلول "آر دي سي" عند استقبال عملاء جدد، من أجل الامتثال الدائم لحلول إعرف عميلك/ومكافحة غسيل الأموال، والحرص الواجب على مكافحة الرشوة والفساد، وتقييم مخاطر البائعين وإدارتها.

وقال نيل كاتكوف، رئيس إدارة المخاطر والامتثال في شركة "سيلينت" في هذا السياق: "تشكّل القدرة على تقييم حالة المخاطر ذات الصلة بالعملاء الجدد - بالإضافة إلى التغييرات في ملف تعريف المخاطر للعملاء الحاليين - أساساً ضرورياً للنهج القائم على المخاطر المعتمد للامتثال لمكافحة غسيل الأموال". وأضاف: "في هذا السياق، تتمثل إحدى نقاط القوة التي يتميّز بها الحل المقدم من ’آر دي سي‘ في تغطيته لأكثر من 50 فئة من المخاطر تتراوح بين غسيل الأموال والإرهاب والجرائم المنظمة والاعتداء والاحتيال والاتجار بالبشر".

ومن جهته، قال توم والش، الرئيس التنفيذي لشركة "آر دي سي": "نتشرف بهذا التكريم المقدم من شركة ’سيلينت‘". وأضاف: "يؤمن عملاؤنا بحلولنا الرائدة ويستفيدون منها، وفي مهمتنا المشتركة المتمثلة في مكافحة الجرائم المالية يومياً. نحن ممتنّون بشكل خاص لهذا التقدير الذي يكرّم نهجنا القائم على العميل أولاً، والذي يسلط الضوء على خدمتنا المتميزة للعملاء. وكما تُظهر هذه الجائزة، فقد نجحنا في ترسيخ موقعنا كشركة رائدة في مجال حلول إعرف عميلك".

ضمن Moody’s Analytics، تُستكمل حلول "آر دي سي" بالحلول المقدمة من قبل "بيرو فان دايك". تعد "أوربيس" قاعدة بيانات المؤسسات الرائدة في العالم من "بيرو فان دايك"، وتمتلك معلومات حول أكثر من 375 مليون شركة خاصة ومؤسسات أخرى. وتساهم منصة "كومبلاينس كاتاليست" المدعومة من "أوربيس"، بمساعدة العملاء على تبسيط أنشطة "اعرف عميلك" ومكافحة غسيل الأموال وأنشطة إضافة العملاء. إلى جانب قاعدة بيانات "جريد" (GRID) الخاصة بشركة "آر دي سي" للأفراد والمؤسسات التي لديها ملفات تعريف مخاطر مرتفعة، توفر هذه الإمكانات المشتركة حلاً قويًا لفحص العملاء والتحقق منهم.

لمعرفة المزيد حول "آر دي سي".

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تُعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200805005308/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق