Moody’s Analytics تحصد من جديد جائزة المعيار الدولي لإعداد التقارير...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الاثنين 3 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – للعام الثاني على التوالي، نالت Moody’s Analytics جائزتَي "ريسك تكنولوجي" عن المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 - أفضل حل مؤسسي للعام والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 - أفضل حل لنمذجة خسائر الائتمان المتوقعة للعام. ومن خلال نَيلِ هاتين الجائزتين في مجال المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9، تصل حصيلة Moody’s Analytics إلى سبع جوائز في برنامج جوائز "ريسك تكنولوجي" لعام 2020.

ويُذكر أنّ التعقيد الذي طرحه المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 ضمن التقارير الماليّة، يشكّل تحدّياً كبيراً. وساهم قياس وإصدار تقارير حول الأداء المستقبلي للحافظات الائتمانيّة بإدخال بيانات وتحليلات وإجراءات ماليّة جديدة. وتتسم حلول Moody’s Analytics ذات الصلة بالمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 بالنموذجيّة والمرونة، لمساعدة المؤسّسات من كافة الأحجام على تلبية شروط المعيار بالتزامن مع تعزيز عمليّات إدارتها للمخاطر وصنع القرارات.

وتُعدّ منصّة "إمبيرمنت ستوديو" لمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 منصةً محوريةً لعروض المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 التي نقدمها. وتُتيح هذه البرمجية القائمة على السحابة للعملاء أتمتة عمليات تحليل العجز لديهم بالتزامن مع إدارة ومراقبة الخسارات الائتمانية المتوقعة بكفاءة. ويشمل الحلّ توقعاتنا وسيناريوهاتنا وبياناتنا ونماذجنا الاقتصاديّة الحائزة على جوائز.

وقال كريس دي ريتيس، نائب كبير الخبراء الاقتصاديين لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "يشرفنا الفوز بهاتَين الجائزتَين من جديد. ويذكّرنا الاضطراب الناتج عن فيروس ’كوفيد-19‘ أنّ الخسارات الائتمانية المتوقعة التي يجب حسابها للمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9 قادرة على التغيّر بسرعة وبشكلٍ كبير، بالنظر إلى المسارات المتنوعة التي يُمكن أن يتبعها الاقتصاد. ويُسلط ذلك الضوء أيضاً على أهميّة استخدام أدوات العجز المرنة مع توقعات موثوقة لإدارة فعّالة للمخاطر. وتشكّل هذه الجوائز دليلاً على قدراتنا الرائدة في السوق".

وتكرّم جوائز "ريسك تكنولوجي" البائعين الاستثنائيّين الذين يساعدون القطاع في مجالات إدارة الأصول والديون والائتمان والمخاطر التشغيلية وإدارة المخاطر المؤسسية.

ويُشكّل الفوز بهاتَين الجائزتَين إضافة قيّمة إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع بشركة Moody’s Analytics.

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، في مساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody's Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,300 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200803005207/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق