تاليس تختار جوجل كلاود لتوسيع حل إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس لا ديفانس-الاثنين 4 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نشرت "تاليس" أول حل تفعيل معتمد في العالم من قبل رابطة "جي إس إم إيه" على "جوجل كلاود". سيوفر هذا الحل للشركات المشغّلة للاتصالات دعماً آمناً وقابلاً للتطوير بشكل كبير لإدارة الزيادة في اشتراكات الجوال للأجهزة المزودة بوحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم"). كما يتيح الحل لهذه الشركات الاستفادة من موثوقية تكنولوجيا "جوجل كلاود" المحايدة للكربون. ويدعم الجيل الجديد من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وحالات استخدام إنترنت الأشياء الجديدة الاعتماد على وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم"). لا تضمن الخبرة في إدارة الاشتراكات في "تاليس" التفعيل السلس عن بُعد لعدد كبير من الأجهزة فحسب، بل توفر أيضاً تحليلات البيانات وحماية لبيانات المشترك.

في حين تواجه الشركات المشغلة للاتصالات التحديات المشتركة للتحول الرقمي السريع ومنظومة وحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم") المتنامية بشكل كبير، استجابت "تاليس" لهذه التحديات من خلال إنشاء إصدار عام قائم على السحابة من منصة الاشتراك المثبتة عن بعد لوحدة تعريف المشترك المدمجة ("إي-سيم"). عند النشر الأولي لهذه المنصة، سيتم تشغيلها على "جوجل كلاود"، المتاحة في أكثر من 200 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

قامت "تاليس" بتطبيق معايير الأمن من الدرجة الأولى المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الشهادة المقدمة من رابطة "جي إس إم إيه" في بيئة سحابية عامة. يمكن للشركات المشغلة للاتصالات أيضاً الاستفادة من حل إدارة الاشتراكات المقدم من "تاليس" الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من المرونة التشغيلية، من حيث التحجيم التلقائي وإدارة القدرة على حد سواء. ونتيجة لذلك، ستتمكن الشركات من الاستفادة الكاملة من نمو أنشطة الاشتراكات في السنوات المقبلة.

"يعكس الجمع بين شركة ’تاليس‘ والخبرات التقنية العالمية لمنصة ’جوجل كلاود‘ تطابقاً مثالياً لمواجهة تحديات سوق وحدات تعريف المشترك المدمجة (’إي-سيم‘) بطريقة مبتكرة جداً. تتيح البنية التحتية السحابية الجديدة لـ’تاليس‘ المعالجة السلسة للنمو المتوقع والهائل في الأجهزة المزودة بوحدة تعريف المشترك المدمجة (’إي-سيم‘). وإننا ندرك أن قابلية ’جوجل كلاود‘ للتطوير ستكون بالغة الأهمية بالتزامن مع بروز شبكات الجيل الخامس واتصالات الشبكة الخلوية في مليارات أجهزة إنترنت الأشياء حول العالم".

أنيل جاين، المدير الإداري لمنصة "جوجل كلاود" - لشؤون الاتصالات والإعلام والترفيه، في "إندستري سوليوشنز"

"من خلال التعاون مع فرق ’جوجل كلاود‘، قمنا بتصميم خدمة عالمية لتلبية الطلبات الأسية للأجهزة المزودة بوحدة تعريف المشترك المدمجة (’إي-سيم‘). تعتبر هذه البنية التحتية الهجينة نقطة انطلاق لتطبيقات إنترنت الأشياء المبتكرة في إطار أمن قياسي وقابل للتشغيل البيني. من خلال الحصول على شهادة من رابطة ’جي إس إم إيه‘، يوفر الحل القائم على السحابة الخاص بنا منصة موثوقة ومتوافقة للشركات المشغلة للاتصالات".

إيمانويل أونغوران، نائب الرئيس الأول لحلول الاتصالات عبر الجوال في شركة "تاليس"

لمحة عن "تاليس"

تُعتبر "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: Euronext Paris: HO ) شركة تكنولوجية عالمية رائدة تعمل اليوم لجعل الغد ممكناً. وتوفّر المجموعة حلولاً وخدمات ومنتجات للعملاء في أسواق قطاعات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن والدفاع. وحققت "تاليس" عائدات بلغت 19 مليار يورو عام 2019 مع 83 ألف موظف في 68 دولة، على أساس أولي بما في ذلك "جيمالتو" على مدى 12 شهراً.

وتستثمر "تاليس" بالتحديد في الابتكارات الرقمية مثل الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني، وهي تقنيات تدعم قطاع الأعمال والمؤسسات والحكومات في لحظاتها الحاسمة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

مجموعة "تاليس"

تحميل صور عالية الدقة

https://www.thalesgroup.com/en/search-medias/hd-images

@ThalesGroup

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق