قرار جديد من النيابة العامة بشأن المتهم بإلقاء أطفاله الثلاثة أمام القطار بالمنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جددت نيابة مركز ملوي في المنيا، الخميس، حبس المتهم بإلقاء أبنائه الـ3 أمام القطار أثناء سيره في قرية معصرة ملوي، ما أسفر عن مصرعهم جميعا، 15 يوما إضافية على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة قد قررت في وقت سابق بإشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، عرض المتهم على مستشفى الطب النفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية من عدمه، وإعادة عرضه على النيابة للنظر في قرار تجديد حبسه.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهم «محمد. ع.ع»، 50 عاما، سائق، مقيم بقرية معصرة ملوي، لاتهامه بإلقاء أطفاله الثلاثة وهم: خديجة 8 سنوات، ومنة 4 سنوات، وعمر 6 سنوات، أمام قطار الصعيد، مساء الجمعة الماضي.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا، من الدكتور إسحاق إبراهيم مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال أشقاء، تم العثور عليهم على شريط السكة الحديد في مركز ملوي.

وانتقل اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية والمقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، إذ تبين قيام سائق يدعي «محمد علي» 50 عاما، مقيم بقرية معصرة ملوي التي تبعد عن المدينة بنحو 2 كيلو جنوبا باتجاه مركز ديرمواس، بالتخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجها إلى القاهرة، وكشفت التحريات الأوليه أن المتهم يعاني من مرض نفسي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    93,356

  • تعافي

    37,025

  • وفيات

    4,728

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق