المتهم بقتل «مسنة المعادي»: «خلصت عليها بعد شافتني وانا باسرق 70 جنيه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«انا كنت عايز اسرقها بس.. مكانتش عايز اقتلتها.. لكنها لم شافتني وانا باسرقها خلصت عليها.. وخدت ال 70 جنيه وهربت» بهذه الكلمات أدلي المتهم بقتل «مسنة المعادي» داخل شقتها باعترافات تفاصيلية امام جهات التحقيق ورجال المباحث، وبعدها احيل إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددا قاضي المعارضات 15 يوما .
قال المتهم في التحقيقات: «تسللت لشقة المجنى عليها ليلا، وتمكن من سرقة 70 جنيها منها، وعندما شعرت بان المجنى عليها كشفته خلصت عليها وقتلتها وهربت.. وانا فعلا ندمان على ارتكبي الجريمة بس كنت عايز أي فلوس باي طريقة»
تلقي رجال مباحث القاهرة، بلاغا بالعثور على جثة مسنة، وتين ان وراء الجريمة «عاطل» قتلها عقب سرقتها بمنطقة كوتسيكا في المعادي، تم نقل الجثة إلى المستشفى.
تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من الأهالي بوجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الجثة لسيدة «ا. ح»، 82 سنة، وتعمل بائعة، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليها قتلت بهدف السرقة، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطل «ك. ص»، 22 سنة، لسرقتها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، واعترف الجريمة وامرت النيابة بحبسه .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق