اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، نظر ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح.

محاكمة سعد الصغير 

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا “هدير محمد” لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

سعد الصغير أمام الجنايات بسبب حيازة المخدرات

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي

اعترافات سعد الصغير


وأوضحت تحقيقات النيابة، أن سعد الصغير، حاز كمية من مخدري الحشيش والترامادول داخل سجائر “فيب” وقال في التحقيق: “إنه أخذها من أحد الأشخاص يعمل منظم حفلات في أمريكا وأوهمه أنها سجائر عادية وليس بها أي ممنوعات ولم يقرأ ما عليها”.

وقال سعد الصغير، أمام جهات التحقيق: “كنت أنوي توزيع الفيب كهدايا على أفراد فرقتي”، نافيا معرفته أنها مواد مخدرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطع الكهرباء عن مدينة بئر العبد بشمال سيناء للصيانة الدورية
التالى أمطار غزيرة ورعود على 17 ولاية اليوم