بعد خضوعها لـ عملية جراحية.. تفاصيل الحالة الصحية لـ والدة ريم البارودي

خضعت والدة ريم البارودي لـ عملية جراحية بعد تعرضها لحادث سير مروع أعلنت عنه النجمة ريم البارودي عبر حسابها على انستجرام، وبدأ الجمهور وعدد من نجوم الفن يتسائلون عن الحالة الصحية لـ والدة ريم البارودي خاصةً بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية، ونوفر في السطور التالية تفاصيل الحالة الصحية لـ والدة ريم البارودي وتفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

37941e6cf9.jpg
الحالة الصحية لـ والدة ريم البارودي 

بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل الحالة الصحية لـ والدة ريم البارودي 

أعلنت النجمة ريم البارودي إلى تعرض والدتها لحادث سير مروع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وانهالت التعليقات من نجوم الفن وأصدقاء الفنانة ريم البارودي سواء من داخل أو خارج الوسط الفني الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة والدة ريم البارودي الصحية، ونُقلت والدة ريم البارودي إلى غرفة العمليات بشكل عاجل بعد تعرضها لحادث سير مروع ولم تعلن الفنانة ريم البارودي عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية حتى وقتنا هذا.

ريم البارودي تعلن تعرض والدتها لحادث سير أليم

كانت طالبت ريم البارودي متابعينها ومحبينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لحادث سير أليم نُقلت على إثره إلى إحدى المستشفيات للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة، وشاركت ريم البارودي دعاء لوالدتها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت ريم البارودي: “اللهم إني أستودعتك جسدها وصحتها فلا تحملها ما لا طاقة لها به، يارب اشفي أمي فأنت أعلم بحالها، يارب أنت الشافي المعافي اشفها شفاء لا يغادر سقما.. فضلًا وليس أمرًا أرجو الدعاء لوالدتي بعد تعرضها لحادث سير وهتدخل غرفة العمليات.. أرجو الدعاء”.

893ca53c16.jpg
ريم البارودي

أعمال ريم البارودي 

من ناحية أخرى تستعد النجمة ريم البارودي لأحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل جوكا الذي من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها قريبًا بعد انتهاء التحضيرات الأخيرة للمسلسل، ومن المتوقع أن ينال مسلسل جوما إعجاب قاعدة بيرة من الجمهور عند طرحه عبر مختلف المنصات والفضائيات، حيث أنه يضم مجموعة من أهم نجوم الدراما المصرية ويأتي من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته إلى جانب ريم البارودي، ميرفت أمين، محمد مهران، محمود عبد المغني، فراس سعيد، مارتينا عادل وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤسسات الدينية لـ«الجماهير»: التعصب مذموم شرعاً والحفاظ على الوَحدة مقصد ديني جليل 
التالى أهالي قرية مهدية بالشرقية يشيعون جنازة 4 من أسرة واحدة توفوا إثر حادث أليم في القاهرة