برج سعيد لكولر وتحذير لجوميز.. طوالع مدربي الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي

برج سعيد لكولر وتحذير لجوميز.. طوالع مدربي الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي
برج
      سعيد
      لكولر
      وتحذير
      لجوميز..
      طوالع
      مدربي
      الأهلي
      والزمالك
      قبل
      السوبر
      الأفريقي

يترقب جماهير القطبين الأهلي والزمالك، دقات الساعة التاسعة، لانطلاق واحدة من أهم مباريات هذا الموسن، والتي تجمع بين العملاقين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

مباراة الأهلي والزمالك

ويتابع الجمهور بكل شغف كل ما يتعلق بأحداث لقاء القمة المرتقب بين القطبين، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء، الذي يؤدي الفوز فيه لنتائج ايحابية كبيرة.

الفوز بلقاء السوبر سيمنح البطل 500 ألف دولار، ويحصل الوصيف على 250 ألف دولار، وبعيدًا عن المكافأت المادية، فالمكافأت المعنوية التي تنتج عن الفوز باللقب، سيكون قيمتها أكبر عند الجماهير، فالفوز في أي لقاء قمة يمنح ثقة كبيرة للاعبين والأجهزة الفنية عند الجماهير، ولكن ما بال أن تلك قمة والفوز بها سيمنح البطل كأس قاري.

طوالع مدربي الأهلي والزمالك 

وكما ذكرت الجميع يتطلع لمعرفة كل ما يتعلق بمباراة القمة، ومنها معرفة ما ذكرته أبراج مدربي الأهلي، عن حظوظهما في الحياة اليوم، ونرصدها لكم خلال السطور التالية:

البداية عند السويسر مارسيل كولر، وهو من مواليد 11 نوفمبر، أي يعني أنه من مواليد برج العقرب، ويتسم أصحاب هذا البرج بالشجاعة والثبات، والقدرة على تحدي الصعاب، وحزم أموره بذكاء .

 ووفقًا ماذكره موقع hindustantimes أن مولود هذا البرج سيكون مبدعا اليوم ولديه العديد من الفرص الكثيرة التى يستغلها أفضل استغلال وتؤهله لتحقيق الكثير من النجاحات التى تجعله يصل لما يحلم به فى مجاله المهنى.

أما جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك، فمن مواليد برج العذراء، ويتسم أصحاب هذا البرج بأنهم يهتمون بأدق التفاصيل.

لكن اليوم يقول هذا البرج، بأن أصحابه سيواجهون مخاطر على المستوى المهني، ومعنى هذا أن المدرب البرتغالي سيواجه مشاكل اليوم في المباراة، لكنه يستطع حلها بسهولة وبطرق بسيطة. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 10 إجراءات بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر لاستقبال العام الدراسي الجديد
التالى نائب وزير الصحة تتابع توافر الأدوية وتقديم المشورة الصحية بوحدة سيدي بشر