هتدخل العمليات.. ريم البارودي تعلن تعرض والدتها لحادث سير

أعلنت الفنانة ريم البارودي تعرض والدتها لحادث سير مروع منذ قليل أدى إلى دخولها المستشفى ومن المقرر إجراءها عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

تعرض والدة ريم البارودي لحادث سير

وقالت ريم البارودي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري: اللهم إني أستودعتك جسدها وصحتها فلا تحملها ما لا طاقة لها به، يارب اشفي أمي فأنت أعلم بحالها، يارب أنت الشافي المعافي اشفها شفاء لا يغادر سقما.

9b5f4c4821.jpg
منشور ريم البارودي عن تعرض والدتها لحادث سير 

وتابعت ريم البارودي حديثها، قائلة: فضلًا وليس أمرًا أرجو الدعاء لوالدتي بعد تعرضها لحادث سير وهتدخل غرفة العمليات.. أرجو الدعاء.

ريم البارودي ومسلسل جوما

وتحضر الفنانة ريم البارودي في الفترة الحالية لمسلسل جوما وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبا بعد انتهاء التحضيرات اللازمة، ويشارك في المسلسل أيضا كلا من النجوم ميرفت امين، محمود عبد المغني، فراس سعيد، محمد مهران، مارتينا عادل، وعدد آخر من النجوم.

adc216c5c8.jpg
الفنانة ريم البارودي 

أخر أعمال ريم البارودي

وكانت أخر أعمال ريم البارودي حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حد فاصل، وكانت تدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وقد حققت حكاية بنات السباعي نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتصدرت حلقاتها تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومؤشرات البحث.

ريم البارودي وشائعة اختطافها

وكانت قد تصدرت الفنانة ريم البارودي حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتريند محركات الأكثر بحثا على جوجل وذلك بسبب انتشار شائعات تفيد باختطافها، وردت ريم البارودي على هذا الجدل، قائلة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: أحد المرضى النفسيين ده بيقول أني مخطوفة، وبيرد على التعليقات وبياكد العبث اللي بيقوله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح الدين التيجاني: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يشهر بي وينتهك حرمة حياتي الشخصية
التالى خلال جولة ليلية لمستشفى الغنايم المركزي.. إحالة أطباء بمستشفى للتحقيق