بيه تي سي تحصل على لقب شريك التصنيع العالمي لعام 2020 في جوائز شريك...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PTC) عن حصولها على لقب شريك التصنيع العالمي في جوائز شريك "مايكروسوفت" لعام 2020، وذلك للعام الثاني على التوالي. وتمّ تكريم "بيه تي سي" ضمن مجموعة عالميّة من أفضل شركاء "مايكروسوفت"، وأثبتت الشركة تميّزها على صعيد الابتكار وتطبيق حلول العملاء القائمة على تكنولوجيا "مايكروسوفت".

وقال جيم هيبلمان، الرئيس التنفيذي ورئيس "بيه تي سي"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نعلن عن تكريم ’بيه تي سي‘ من قبل ’مايكروسوفت‘ كشريك التصنيع العالمي لهذا العام، وذلك للعام الثاني على التوالي". وأضاف: "لقد أتاحت ’بيه تي سي‘ و’مايكروسوفت‘ معاً التحول الرقميّ لبعض أكبر المؤسّسات حول العالم. وإنّنا نتطلّع إلى استكمال هذا النجاح مع حلّ السحابة المتكامل ’فاكتوري إنسايتس آز إيه سرفيس‘ (رؤى معمقة في المصانع كخدمة) الذي تمّ إطلاقه حديثاً والذي يعمل بواسطة تكنولوجيا من ’بيه تي سي‘ و’روكويل أوتوميشن‘ و’مايكروسوفت‘. ويتخطّى الحلّ مقاربات التحول التقليديّة ويُمكن نشره بسرعة في كافة أنحاء المؤسّسة، ما يتيح للأعمال تسريع الوقت الأوّلي اللازم لتحقيق القيمة ".

وتقوم جوائز شريك "مايكروسوفت" لهذا العام بتكريم شركاء "مايكروسوفت" الذين قاموا خلال العام الماضي بتطوير وتقديم حلول استثنائيّة قائمة على "مايكروسوفت". وتمّ منح الجوائز في عدد من الفئات، مع اختيار المكرَّمين من بين أكثر من 3,300 مرشح في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتمّ تكريم "بيه تي سي" لتقديمها حلولاً وخدمات استثنائية في قطاع التصنيع من أجل:

  • التصنيع الرقمي للمساعدة على تحسين إنتاجيّة المصنع، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحفيز نموّ العائدات.
  • أمثلة الخدمات لتمكين فرق الخدمات لزيادة الفعاليّة، وخفض تكاليف الخدمات الميدانيّة، وزيادة عائدات الخدمات.
  • الامتياز في التصنيع لإتاحة القرارات القائمة على البيانات خلال عمليّة التصميم والتصنيع من أجل تطبيق التغييرات بسرعة أكبر، وتسريع إطلاق منتجات جديدة، وخفض الوقت اللازم لخلق متغيّرات جديدة للتصميم مع إدخال الجودة في كلّ منتج وعمليّة.

وتُتاح هذه الحلول من خلال تقنيّات "بيه تي سي" الرائدة في القطاع بما في ذلك منصّة "ثينج وركس" مع "أزور"؛ ومنصة "ويندتشيل" مع "أزور"؛ و"فوفوريا إكسبرت كابتشور" و"فوفوريا ستوديو" من أجل "مايكروسوفت هولو لينس 2".

وصرّحت غافرييلا شوستر، نائبة الرئيس المؤسسيّة لبرنامج "وان كومورشال بارتنر" في شركة "مايكروسوفت"، قائلة: "يشرفنا أن نكرّم الرابحين والمرشحين في التصفيات النهائية لجوائز شريك ’مايكروسوفت‘ لعام 2020. يذهب هؤلاء الشركاء إلى أبعد الحدود، ويقدمون حلولاً مناسبة للتحديات الصعبة التي تواجهها المؤسسات حول العالم – بدءاً من التواصل والتعاون الافتراضي وصولاً إلى مساعدة العملاء على تحقيق قدرتهم الكاملة مع خدمات السحابة من ’أزور‘ وغيرها. يشرفني تكريم وتهنئة كلّ رابح ومرشح نهائي".

لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PTC)

تسمح "بيه تي سي" إلى المصنّعين العالميّين بتحقيق تأثير مزدوج مع حلول برمجيّة تتيح تسريع الابتكار على صعيد المنتجات والخدمات، وتحسين فعاليتها التشغيلية، وزيادة إنتاجيّة قوتها العاملة. وبالاقتران مع شبكة كبيرة من الشركاء، تتيح "بيه تي سي" إلى العملاء المرونة في كيفيّة نشر استخدام تقنيّتها لدفع عمليّة التحويل الرقمي - في أماكن العمل أو في السحابة أو عبر منصة البرمجيّة كخدمة خاصّتها. وإنّنا في "بي تي سي" لا نتخيل عالماً أفضل فحسب، بل نمكّنه.

PTC.com / @PTC / مدونات إلكترونية

إنّ "بيه تي سي" و"ثينج وركس" و"فوفوريا" و"فوفوريا ستوديو" و"إكسبرت كابتشور" و"ويندتشيل" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" و/أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200714005951/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق