أندرسن جلوبال تدخل ترينيداد وتوباغو

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرنسيسكو -الأربعاء 15 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسّعها في منطقة "الكاراييب" من خلال اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات الضريبية المتكاملة "روبلي باينز"، في خطوة تشكّل أول وجود للشركة في ترينيداد وتوباغو.

تأسست شركة "روبلي باينز" في عام 2018، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات الضريبية والاستشارية، والمالية، وخدمات الدعم المؤسسية والادارية. وتتولى الشركة الديناميكية والمبتكرة، التي يقودها الشريكان كيندل روبلي وميخائيل باينز، مساعدة العملاء بواسطة حلول ذات قيمة مضافة تركّز على تحسين الأعمال وتحفيز النمو، مستفيدة من مواردهما وخبرتهما العميقة عبر مجموعة واسعة من العلاقات مع العملاء.

وقال الشريكان كيندل وميخائيل في هذا السياق: "نحن نسعى بشكل متواصل إلى توفير الحلول الأفضل في فئتها والمرتكزة على العملاء بواسطة فريق من المهنيين من أصحاب المهارات العالية. وسيسمح لنا تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع قدرتنا ووجودنا العالمي، علاوة على فرصة تأمين خدمة أكثر شمولاً وسلاسة على مستوى العالم."         

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "نحن سعداء للغاية لحصولنا على فرصة العمل مع كلّ من كيندل وميخائيل وفريقهما في ترينيداد وتوباغو. سيساهم تعاوننا مع شركة ’روبلي باينز‘ في تعزيز قدرتنا على توفير أعلى مستوى من الخدمة للعملاء، نظراً لكونهما يشاركاننا رؤية مشتركة ويبرهنان باستمرار عن التزامهما بقيم الاشراف والشفافية والاستقلالية." وأضاف: "يهمنا كثيراً أن تكون لدينا قدرات ضريبية ومحاسبية في هذه المنطقة، وتمثل شركة ’روبلي باينز‘ حجر الزاوية في رحلة توسعنا في المنطقة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 179 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200714005360/en/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق