إتش دي ميديكال تحصل على ترخيص إدارة الغذاء والدواء لسماعة إتش دي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الثلاثاء 14 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إتش دي ميديكال" من وادي السيليكون عن حصول منتجها الرئيسي "إتش دي ستيث" على ترخيص إدارة الغذاء والدواء للرموز الثلاثة لتصنيف المنتجات، "دي كيو دي" و"دي كيو سي" و"دي بيه إس" للسماعة الإلكترونيّة، ومخطاط أصوات القلب، ومخطاط كهربيّة القلب مجتمعةً في جهاز واحد. وتستخدم "إتش دي ستيث" تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطوّرة للسماح للأطباء بإجراء تقييم متقدّم للقلب في نقطة الرعاية لتوفير الوقت ولإنقاذ حياة الناس.

لمحة عن "إتش دي ستيث"

إنّ "إس دي ستيث" هي سماعة ذكيّة تساعد الأطباء على التقاط وتسجيل وإعادة تشغيل وتصوّر أصوات القلب وأشكال موجات التخطيط الكهربائي للقلب في الوقت نفسه عبر جهاز ذكيّ للمساعدة على تحديد مختلف التشوهات التي تصيب القلب. وتمنح تكنولوجيا التصوير وإلغاء الضوضاء الحائزة على براءة اختراع "إتش دي ستيث" ميزتها. وعادةً ما يكون سماع أصوات القلب الدقيقة صعباً أو مستحيلاً خلال الفحص بالسمّاعة. وتقدّم "إتش دي ستيث" نوعية صوت لا نظير لها معززة بالتصوّر، ما يسمح للأطباء أن يروا أصوات القلب ويوفّر معلومات فوريّة عن القلب.

نجاح الدراسات السريرية والمبيعات العالميّة

وقال الدكتور إثيراج راج، المتخصّص في أمراض القلب والأوعية الدموية في فلينت بميشيغان، في هذا السياق: "تكون جودة وقوّة أصوات القلب استثنائيّتين من خلال سماعة ’إتش دي ستيث‘ التي أدخلت تحسينات على جودة الصوت هي الأكثر إثارة للإعجاب خلال الـ 40 عاماً الأخيرة من استعمالي للسماعة". وأضاف:" يُعدّ تضخيم الأصوات بالتزامن مع تصوّر أصوات القلب والتخطيط الكهربائي للقلب بالوقت الفعلي فرصةً فريدة من نوعها. وسيستفيد الأطباء والأساتذة وطلاب الطب كثيراً من هذه التجربة الثورية التي ستشكّل نقلة نوعيّة في مجال فحص القلب بالتسمّع. ونهنئ الفريق الطبيّ لدى ’إتش دي ميديكال‘ على دمج كافة هذه المستشعرات التي قادت إلى هذه الأداة الاستثنائية التي ستعود بالفائدة على المرضى والمزوّدين لسنوات عديدة قادمة. إنّها لحقّاً قفزة عملاقة إلى الأمام على صعيد التكنولوجيا".

وصرّح شايلندرا ماهاجان، المراقب في  مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة "ماكسيم فنتشورز"، وهي مستثمرة كبيرة في شركة"إتش دي ميديكال"، قائلاً: "إنّ ’إتش دي ستيث‘ هي السماعة الوحيدة المزودة بأربعة معالِجات ميكرويّة قويّة مضمّنة في الجهاز للمعالجة المتقدمة للإشارات والمعلومات الذكية، مع حفاظها على عامل شكل السماعة الملائم". وأضاف: "تسمح المكونات والمستشعرات التي تنتجها شركة ’ماكسيم إنتجريتد بروداكتس‘ (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MXIM) باستهلاك منخفض للطاقة ودقة أفضل، وتؤدي  مجتمعةً إلى مزايا كبيرة مقارنةً بمنتجات أخرى في السوق".

من جهته، أشار أرفيند ثياجاراجان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش دي ميديكال": "قامت’إتش دي ميديكال‘ خلال العام الماضي بإجراء الكثير من دراسات الفحص لأكثر من 50 ألف طفل في الهند باستخدام ’إتش دي ستيث‘، وأدّت إلى إنقاذ حياة أشخاص كثيرين. وكانت ’إتش دي ميديكال‘ تبيع على الصعيد العالمي إلى المتخصّصين والمؤسسات في المجال الطبي، وعلى الصعيد المحلي إلى أطباء بيطريّين بنجاح كبير. وبإمكان ’إتش دي ميديكال‘ الآن تسويق ’إتش دي ستيث‘ في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أسواق عالميّة أخرى تستند إلى إدارة الغذاء والدواء". وتابع حديثه قائلاً: "لقد حصلت السماعة الأذكى على ترخيص إدارة الغذاء والدواء في هذا الوقت البالغ الأهميّة. وفي خضم جائحة ’كوفيد-19‘ الحافلة بالتحديات، ستساعد سماعة ’إتش دي ستيث‘ بشكل كبير العاملين الصحيين عند نقطة الرعاية في الخطوط الأمامية على رصد الأصوات غير الطبيعية في القلب والرئتَين"، مرحّباً بالمجتمع الطبي في عالم "إتش دي" للصوت الرقمي العالي النوعية  والتصوّر الفوري.

لمحة عن شركة "إتش دي ميديكال"

تعدّ "إتش دي ميديكال" شركة مبتكرة للحلول الصحية الرقمية من أجل الكشف والإدارة المدعومَين بالذكاء الاصطناعي لأمراض القلب والأوعية الدموية تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها. وحصلت سماعة "إتش دي ستيث" على تصريح إدارة الغذاء والدواء ("كي 201299") لرموز تصنيف المنتجات "دي كيو دي" و"دي كيو سي" و"دي بيه إس". وتقدّم الشركة حلولها ومنتجاتها الذكيّة لرعاية القلب حول العالم إلى لمتخصّصين والمؤسسات في المجال الطبيّ، بالإضافة إلى الأطباء البيطريّين من خلال شركاء القنوات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hdmedicalgroup.com.

ملاحظة إلى المحررين: إنّ "إتش دي ستيث" و"إتش دي ميديكال" هما علامتان تجاريّتان مسجلتان لشركة "إتش دي ميديكال".

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52249131/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق