حلّ وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل السعيد سعيود، بولاية المدية، مرفوقًا بالمدير العام للأمن الوطني علي بداوي والمدير العام للحماية المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف.
وكان في استقباله، والي الولاية، السلطات المدنية والعسكرية ،أعضاء اللجنة الأمنية ،وذلك من أجل الإشراف على تدشين وتسمية مقر الوحدة الرئيسية الجديدة للحماية المدنية باسم المجاهد المتوفى الرائد لخضر بورقعة.






0 تعليق