أبرز الدولي الجزائري، ابراهيم مازة، سعادته الكبيرة، لتأهله رفقة المنتخب الوطني للدور الـ32 من كأس العالم، بعد مباراتهم الصعبة ضد النمسا.
وصرح ابراهيم مازة، عقب مباراة النمسا، وضمانهم التأهل: “نحن جد سعاداء بتأهلنا للدور المقبل من كأس العالم”ّ.
كما أضاف: “خضنا مباراة جد صعبة، أمام منافس قوي، كان السباق لافتتاح باب التسجيل علينا، لكن أحسنا تسيير اللقاء”.
وتابع ابراهيم مازة: “نحن فخورون بمنتخبنا، وبالطريقة التي خضنا بها مباراتنا ضد النمسا، والتي كانت جد صعبة”.




0 تعليق