الجمارك البلجيكية تحجز أطنان من الحشيش بميناء أنتويرب

النهار أون لاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الجمارك البلجيكية، عن حجز أطنان من الحشيش وشحنة من كبريتات الكالسيوم بميناء أنتويرب قادمة من المغرب تم إخفاؤها في حاوية.

هذا وفتحت السلطات البلجيكية المختصة، تحقيقا مستعجلا لتحديد هوية المتورطين.

وتتواصل فضائح المغرب في ظل محاولتها إغراق أوروبا بالسموم العابرة للحدود.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق