شهيدة لقمة العيش .. وفاة ربة منزل إثر تعرضها للدغة ثعبان أثناء زراعة شتل أرز بالشرقية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.

.


.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،

شهد مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية واقعة محزنة، حيث لقيت ربة منزل مصرعها بعد تعرضها للدغة ثعبان أثناء عملها بزراعة شتل أرز بقرية القراقرة التابعة لدائرة المركز.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إشارة من مستشفي منيا القمح المركزي يفيد وصول "سهام . أ" ربة منزل مقيمة بقرية القراقرة مصابة بتسمم إثر تعرضها للدغة ثعبان أثناء عملها بأحد الأراضي الزراعية بالقرية، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

 

تحريات المباحث


على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وقد تبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام «سهام» ربة منزل بزراعة شتل أرز بأرض زراعية بقرية القراقرة تعرضت إلى لدغة ثعبان تسببت في وفاتها متأثرة بإصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر شهد مركز بلبيس بمحافظة الشرقية صباح اليوم، إصابة أحد أفراد تأمين مدرسة السيدة عائشة نطاق المركز بأزمة صدرية أثناء أداء عمله في تأمين لجنة لامتحانات الثانوية العامة، وتم نقله إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت الجهات المختصة إخطارا بإصابة أحد أفراد تأمين مدرسة تابعة لإدارة بلبيس التعليمية أثناء تواجده بمحيط اللجنة خلال سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، بأزمة صدرية وتم نقله إلى المستشفى.

على الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى مستشفي بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم، دون أن تؤثر على انتظام أعمال الامتحانات داخل اللجنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق