أول رد من "تعليم المنوفية" على فصل الطالبة إسراء بطلة العالم في الكاراتيه

أول رد من "تعليم المنوفية" على فصل الطالبة إسراء بطلة العالم في الكاراتيه
أول
      رد
      من
      "تعليم
      المنوفية"
      على
      فصل
      الطالبة
      إسراء
      بطلة
      العالم
      في
      الكاراتيه

أعلنت أسرة الطالبة إسراء عبدالمقصود بطلة العالم في الكاراتيه، استلامها إخطارا بفصل ابنتهم من مدرستها ببركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، على الرغم من ذهابها للمدرسة وانتظامها بعد عودتها من البطولة.

بعد حصولها على بطولة العالم وتكريمها إسراء تم فصلها من مدرستها 

وقال محمد شعبان عم الطالبة إسراء، إنهم تفاجأوا بما حدث وإنذار ابنتهم بالفصل برغم أنها في طريقها للتكريم من وزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة لحصدها بطولة العالم في الكاراتيه، كما آثار حفيظة أسرتها أن ابنتهم تم تكريمها عقب عودتها من البطولة من المحافظ وغيره من الشخصيات السياسية بمحافظة المنوفية وذهبت أيضًا إلى المدرسة ولكن تفاجئت بإخطارها أنه تم فصلها من المدرسة وهي لا تعلم.

أول رد من تعليم المنوفية على فصل بطلة العالم اسراء 

ومن جانبه، أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة المنوفية، أن الإدارة كانت داعمة للطالبة إسراء عبد المقصود وتم تكريمها لأنها بطلة مصر، وتحظى باهتمام كبير من جميع العاملين بالتربية والتعليم وخصوصا بإدارة بركة السبع التعليمية.

وقال المصدر خلال تصريحاته لـ"الدستور"، إن الإخطار صدر كإجراء طبيعي لأن الطالبة لم تقدم للمدرسة ما يفيد سفرها خارج مصر للمشاركة مع المنتخب الوطني للكاراتيه، ولم يصل المدرسة أي خطابات من الشباب والرياضة موجهة للتربية والتعليم بشأن مشاركتها في بطولة العالم حتى الآن.

وأضاف المصدر، أن مدير الإدارة ببركة السبع الدكتور محمد حرحش كان من أول الداعمين للطالبة إسراء، وزارها بمنزلها  وقدم لها هدية تذكارية وطلب منها البدء في إجراءات إعادة القيد واتفق معاها على التسجيل ودفع الرسوم الرمزية، وستحضر في نصف العام 3 امتحانات للتقييم الذين تخطتهم بسبب سفرها خارج البلاد، وقدم مدير الإدارة كامل الدعم للطالبة ولكنها لم تتقدم مرة أخرى لإعادة القيد.

وكانت الطالبة إسراء عبد المقصود، والتي تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري وصاحبة الـ17 عامًا، حصدت بطولة العالم في الكاراتيه التقليدي والمقامة في البرتغال. 

الجدير بالذكر، أن إسراء خاضت المنافسة برغم من أنها تُعاني من إصابة "مزق في اليد"، وكانت هذه أول بطولة خارجية لها وحصدت المركز الأول بعد منافسة شرسة مع لاعبات من عدة دول، فضلا عن حصولها على مدار 8 سنوات متتالية على بطولة الجمهورية وكأس مصر، ومصنفة أول منتخب. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل فريق بحث لحل لغز العثور على جثة شاب بمحور روض الفرج
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم