مارسيل كولر: فرص الأهلي كبيرة في الفوز على العين.. وأعلم قدرات بطل آسيا الهجومية جيداً

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن فرص فريقه في الفوز بمباراة الغد أمام العين الإماراتي، في كأس الانتركونتيننتال، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مارسيل كولر.

تصريحات مارسيل كولر

بدأ مارسيل كولر حديثه: “واجهنا موسماً قوياً ولاعبينا الدوليين شاركوا في 70 مباراة طوال الموسم الماضي لذلك من الطبيعي أن نتأثر بدنياً ونفسياً، ويجب على الجمهور أن يعي بأنني لا أمتلك عصا سحرية في كل مباراة”.

وتابع مدرب النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي: “لدينا جودة في كل العناصر الفنية، والمباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا وأرى فرصنا كبيرة لحسم الفوز ضد العين”.

وأكمل: “لا أستطيع تقييم إمكانيات كريسبو كمدرب والعين فريق كبير ويقدم كرة هجومية ممتازة، المباراة يتكون بين فريقين كبيرين، ومن سيمتلك التركيز الأكبر سيحسم الفوز”.

لا يتوفر وصف.
مارسيل كولر

وقال: “نحن نعلم مدى قدرات سفيان رحيمي المميزة كلاعب مع نادي العين، لكن الفريق يمتلك 9 لاعبين آخرين رائعين، ونحن مستعدون لقدرات بطل آسيا الهجومية”.

وأضاف: “نحن نعلم أن شباك نادي العين استقبلت أهداف كثيرة في الفترة الماضية، لكن فريق العين قادر على أحراز العديد من الأهداف في شباكك، لو منحت له أقل فرصة”.

وأتم كولر حديثه: “أعلم أنه هناك العديد من اللاعبين المصابين، ولكن هناك شيء إيجابي في هذا الأمر، وهو أنه دائما ما يتواجد البديل المناسب، والذي يحصل على الفرصة كاملة في المباريات التي يلعبها”.

معلقو مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، عير ثلاث قنوات، وبأصوات ثلاث معلقين، كالتالي:

خليل البلوشي عبر قناة أون تايم سبورتس.

فارس عوض عبر قناة إم بي سي مصر2.

عامر عبدالله عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

لا يتوفر وصف للصورة.
معلقو لقاء الأهلي والعين الإماراتي

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى مرموش أمام كين.. التشكيل المتوقع لقمة فرانكفورت وبايرن ميونخ في الدوري الألماني