التلفزيون الإيراني: عبور 3 ناقلات نفط وسفينتي بضائع عبر هرمز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.

.


.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،

الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 02:30 ص 6/16/2026 2:30:22 AM

ناقلة نفط
ناقلة نفط

أفاد التلفزيون الإيراني، بأن 3 ناقلات نفط وسفينتين تحملان بضائع إلى إيران عبرت مضيق هرمز، مع بدء رفع الحصار البحري الأمريكي.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن ثلاث ناقلات نفط وسفينتان تحملان سلعًا إيرانية أساسية "عبرت" الحصار البحري الأمريكي.

ads

أخبار ذات صلة

0 تعليق