إنتراكتيف بروكرز جروب تستضيف مؤتمراً هاتفيّاً للإعلان عن عائدات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جرينويتش، كونيتيكت -الثلاثاء 7 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تخطط شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: IBKR) للإعلان عن نتائجها المالية للربع الثاني، وذلك يوم الثلاثاء في 21 يوليو 2020، في بيان سيصدر عند  الساعة 4:00 مساءً تقريباً (بالتوقيت الشرقي). كما سيتوفر البيان الصحفي أيضاً على الموقع الإلكتروني للشركة، www.interactivebrokers.com/ir .

وسيعقد في اليوم نفسه، أي في 21 يوليو، مؤتمرٌ هاتفيّ لمناقشة نتائج الشركة عند الساعة 4:30 مساءً (بالتوقيت الشرقي).

وعلى أفراد الجمهور الراغبين بالاستماع إلى المؤتمر الهاتفي طلب الرقم 8773241965 (داخل الولايات المتحدة) أو 6312914512 (دولي). ويتعين طلب الرقم قبل 10 دقائق تقريباً من بدء المؤتمر الهاتفيّ، الذي سيكون أيضاً متاحاً عبر البثّ الصوتي على الإنترنت، من خلال قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لـ"إنتراكتيف بروكرز"، www.interactivebrokers.com/ir.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":

توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 125 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200707005047/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق