بعد طرح وزير الزراعة خطته أمام الشيوخ.. رئيس المجلس يرفع الجلسة للغد

بعد طرح وزير الزراعة خطته أمام الشيوخ.. رئيس المجلس يرفع الجلسة للغد
بعد
      طرح
      وزير
      الزراعة
      خطته
      أمام
      الشيوخ..
      رئيس
      المجلس
      يرفع
      الجلسة
      للغد

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:20 م 10/28/2024 3:20:34 PM

وزير الزراعة
وزير الزراعة

رفع المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعمال وفعاليات الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، وقال عبدالرازق ترفع الجلسة العامة علي ان تعود للانعقاد في تمام الحادية عشر من صباح الغد.

وأحال مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس طلبي المناقشة العامة الاول المقدم من النائب جمال ابوالفتوح بشان التوسع الافقي للرقعة الزراعية والثاني المقدم من النائب احمد الشرائي بشان دعم الفلاح وكل ما جاء بشأنهما من مناقشات للأعضاء خلال الجلسة العامة وبيان وزير الزراعة الدكتور علاء فاروق بشأنهما الي لجنة الزراعة والري والامن الغذائي بمجلس الشيوخ لدراسة ما جاء بهما من مناقشات واعداد تقرير بشأنهما يتضمن التوصيات اللازمة
وأكد النائب عبد العزيز النحاس عضو مجلس الشيوخ أن القيادة السياسية حققت نقلة نوعيه في مجال التنميه الزراعيه، ويظل الأمن الغذائي مرتبط ارتباطا كبيرا بمزيد من الاستصلاح الزراعي في الأراضي الصحراوية.
ولفت النحاس في كلمته في الجلسه العامه،خلال كلمته في الجلسه العامه والمخصصه لمناقشة طلب المناقشة عامة مقدم من النائب أحمد محمد شراني، وموجه إلى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بشأن، سياسة الحكومة حول دعم وتمكين الفلاح باعتباره شريكا رئيسيا في تحقيق الأمن الغذائي المصري... الي مصر دولة صحراويه وفي امس الحاجه الى مزيد من الرقعه الزراعيه، لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

ولفت عبد العزيز النحاس إلى أن هيئة التنمية الزراعية تحتاج لإعادة هيكلة والآمال معلقة على وزير الزراعة في القضاء علي البروقراطيه والأسعار المبالغ فيها وإيجاد أطر جديدة ومختلفة للاستثمار الزراعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيارة مفاجئة لوزير الإسكان لمتابعة سير العمل بجهاز "القاهرة الجديدة"
التالى 51 عاما على وفاة طه حسين.. وهذه أبرز رواياته