اتحاد الكرة يستقر على تشكيل اللجنة الفنية لـ"الحكام"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على تشكيل اللجنة الفنية في لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة بعد قرار استكمال الدوري.

 وبحسب مصدر في اللجنة الخماسية، فإنه سيتم تشكيل اللجنة الفنية للجنة الحكام للتعاون مع وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام ود.عزب حجاج، سكرتير عام لجنة الحكام والمسئولين عن إدارة اللجنة، بعدما أعلن عمرو الجنايني استمرارهما الفترة المقبلة في قيادة اللجنة.

 

 وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم

7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 .

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان

الذي طلب آداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدًا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميًا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

أضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية. وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

0 تعليق