حماة الوطن: انتصارات أكتوبر مصدر إلهام للشعب المصري في التعامل مع التحديات

حماة الوطن: انتصارات أكتوبر مصدر إلهام للشعب المصري في التعامل مع التحديات
حماة
      الوطن:
      انتصارات
      أكتوبر
      مصدر
      إلهام
      للشعب
      المصري
      في
      التعامل
      مع
      التحديات

أكد الدكتور محمد الزهار، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية انتصارات أكتوبر رسالة للجميع بضرورة استعادة روح أكتوبر لتكون مصدر إلهام للشعب المصري في التعامل مع التحديات الراهنة.

وتابع ستظل ذكرى انتصارات أكتوبر مصدر إلهام كونه تجسيد لإرادة الشعب المصري الذي تحدى كافة الظروف ونجح في تحقيق انتصار غير مسبوق، ويجب أن يتعامل العالم أجمع مع هذا الانتصار العظيم على أنه واحد من افضل الانتصارات في التاريخ الحديث على الإطلاق.

تحويل ذكرى حرب أكتوبر إلى مصدر إلهام 

وأضاف "الزهار"، أن احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، كشفت تضحيات رجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة من أجل رفعة الوطن، والدور العظيم للشعب المصري في الوقوف بجانب مؤسساته الوطنية لحماية مقدرات الوطن.

استحضار القيم التي ساهمت في تحقيق الانتصار

وأوضح أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن حديث الرئيس السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، يحمل رسالة وطنية عميقة تهدف إلى غرس القيم الوطنية وتعزيز روح التضحية والعمل لدى جميع المصريين، وتحويل ذكرى حرب أكتوبر إلى مصدر إلهام ودافع لتحقيق الأهداف الوطنية، وربط الماضي بالحاضر والمستقبل من خلال استحضار القيم التي ساهمت في تحقيق هذا الانتصار.

 مصر عاشت لسنوات تُعد وتستعد لتحقيق هذا النصر

وأشار "الزهار"، إلى أن ذكرى أكتوبر تكشف حجم صلابة وإرادة المصريين خاصة أن مصر عاشت لسنوات تُعد وتستعد لتحقيق هذا النصر، فتحملت الكثير وفقدت الغالي والنفيس وروت دماء أبطالها الذكية تراب الوطنية الذين لم يستسلموا للهزيمة، ولملموا عزيمتهم وإرادتهم بروح وطنية عالية، فداءً وتضحية من أجل الدفاع عن الوطن، فتحقق النصر، وأضافت أنه لولا وعي الشعب المصري، واصطفافه خلف قيادته وجيشه ومؤسسات الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس تبون يقوم بزيارة تاريخية إلى سلطنة عمان
التالى اللواء طارق نصير يؤكد: حريص على الحفاظ على مقعد مصر نائبا لرئيس البرلمان العربي