الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: عطل تقني في فيسبوك على مستوى العالم

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: عطل تقني في فيسبوك على مستوى العالم
الجهاز
      القومي
      لتنظيم
      الاتصالات:
      عطل
      تقني
      في
      فيسبوك
      على
      مستوى
      العالم

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عدم قدرة بعض المستخدمين للوصول إلى بعض صفحات فيسبوك.

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: عطل تقني في فيسبوك على بعض الصفحات على مستوى العالم وغير مقصور على مصر

وأوضح، أنه بناء عليه درس المختصون بالجهاز الموقف، وتبين أنه يوجد عطل تقني في فيسبوك على بعض الصفحات على مستوى العالم، وغير مقصور على مصر، ما أدى إلى عدم قدرة بعض المستخدمين على الوصول إلى هذه الصفحات.

في سياق مختلف، قال رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، محمد شمروخ، أن زيادة أسعار خدمات الاتصالات خلال الفترة المقبلة أصبحت واجبة، وذلك خلال تصريحات على هامش مؤتمر صحفي لإعلان حصيلة بيع رخص خدمات «الجيل الخامس» للاتصالات.

شركات المحمول العاملة في مصر تطالب منذ شهور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالسماح لها برفع أسعار خدماتها 

 وأضاف خلال تصريحات، أن شركات المحمول العاملة في مصر تطالب منذ شهور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالسماح لها برفع أسعار خدماتها التي تشمل كروت الشحن وباقات الإنترنت، بعد زيادة أسعار الوقود، وتحرير سعر صرف الجنيه.

إطلاق خدمات الشرائح الإلكترونية في السوق المصرية خلال شهر

واستطرد شمروخ، أنه سيتم إطلاق خدمات الشرائح الإلكترونية في السوق المصرية خلال شهر، وخدمات مكالمات الواي فاي قبل نهاية عام 2024، ونعمل حاليا على زيادة أسعار خدمات شركات الاتصالات بعد زيادة أسعار الطاقة التي رفعت التكلفة التشغيلية على الشركات العاملة في القطاع.


رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: شركات الاتصالات تعتمد على السولار والمازوت لتشغيل أبراج المحمول لديها

وأردف رئيس الجهاز: زيادة أسعار خدمات الاتصالات أصبحت واجبة لضمان تقديم الخدمات بالشكل الذي يليق بالمواطن، علما بأن شركات الاتصالات تعتمد على السولار والمازوت لتشغيل أبراج المحمول لديها.

هذا وكشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تقديم خدمات الجيل الخامس في مصر 5G في أقرب، حيث أنه تم توقيع الاتفاقيات مع شركات الاتصالات العاملة بالسوق المصرية الاثنين الموافق 7 أكتوبر، وذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والخاص بتوقيع عقود الدفعة الثانية من ترخيص تشغيل تكنولوجيا الجيل الخامس 5G للهاتف المحمول في مصر، بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وشركات الاتصالات والمحمول في مصر، فودافون، واورنج، و إي آند.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل الجالية العربية والإسلامية تؤثر في الانتخابات الأمريكية؟.. أستاذ علوم سياسية يجيب| فيديو
التالى كيف تحكمت إدارة بايدن في حدود التصعيد بين إسرائيل وإيران؟