"صحة الدقهلية": إنشاء عيادات للكشف المبكر عن الأورام ومتابعتها بمستشفى المنزلة

"صحة الدقهلية": إنشاء عيادات للكشف المبكر عن الأورام ومتابعتها بمستشفى المنزلة
"صحة
      الدقهلية":
      إنشاء
      عيادات
      للكشف
      المبكر
      عن
      الأورام
      ومتابعتها
      بمستشفى
      المنزلة

وجه الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لجنة موسعة من إدارة الطب العلاجي، برئاسة الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى اليوم بتفقد مستشفى المنزلة لمتابعة سير العمل وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة.


شارك باللجنة الدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات وجميع إدارات الطب العلاجي بالمديرية وكان في استقبالهم الدكتور أحمد سعد  مدير المستشفى.

 

تفاصيل الجولة 


استهل الوفد جولته بالمرور على جميع أقسام المستشفى بداية من الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وقسم التعقيم المركزي والأقسام الداخلية والحضانات للوقوف على صلاحية الأجهزة وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.


وتابع الزيارة بتفقد  قسم الكلى ووحدة معالجة المياه الخاصة به، حيث تم التأكد من إجراء الفحوصات الطبية الشهرية لمرضى الكلى، ومن إجراء الصيانة الدورية لمحطة المعالجة، وتغيير الفلاتر في المواعيد المحددة لها،فضلًا عن  إتباع معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي.

فيما استكملت الزيارة الإشرافية بتفقد المكان المقترح لإنشاء مطبخ جديد بالمستشفى إلى جانب الغرفة الجديدة  المخصصة  لحسابات المرضى بهدف التسهيل على المترددين إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.


وعقب الزيارة عقد الدكتور أحمد البيلى اجتماعًا مع مدير المستشفى ورؤساء الأقسام لبحث خطة تطوير المستشفى حيث أوصى بإعداد رؤية جديدة لتطوير العمل بقسم الحروق تمكنه من التعامل مع حالات كثر صعوبة بالإضافة إلى مقترح بانشاء عيادات متخصصة للكشف المبكر عن الأورام ومتابعتها.


كما وجه وكيل المديرية للطب العلاجى بإنشاء عيادة لأشعة الأيكو للقلب على أن تعمل 3 أيام للكبار و3 أيام أخرى للأطفال  إلى جانب تنشيط العمليات الخاصة بقسم العظام وسرعة اختيار مسؤول مكافحة عدوي جديد  وكذلك تفعيل دور الصيدلة الاكلينيكية بشكل اكبر.


 

صحة الدقهلية
صحة الدقهلية"
صحة الدقهلية
صحة الدقهلية"
صحة الدقهلية
صحة الدقهلية"
IMG-20241028-WA0007
IMG-20241028-WA0007

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة الفيوم تنعى طلاب الجلالة المتوفين جراء وقوع حادث سير
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم