أسوان يستضيف القناة ومواجهة قوية بين دجلة والسكة الحديد في دوري المحترفين

أسوان يستضيف القناة ومواجهة قوية بين دجلة والسكة الحديد في دوري المحترفين
أسوان
      يستضيف
      القناة
      ومواجهة
      قوية
      بين
      دجلة
      والسكة
      الحديد
      في
      دوري
      المحترفين

يستضيف أسوان فريق القناة في الثالثة والنصف عصر اليوم ويحل السكة الحديد ضيفا على فريق وادي دجلة في السادسة مساء في ختام مواجهات الأسبوع الرابع لمسابقة دوري المحترفين.

مباراة مواصلة الانتصارات بين أسوان والقناة

يشهد ستاد أسوان مواجهة قوية بين أسوان بقيادة جسام عبدالعال والقناة بقيادة أحمد العجوز وكلاهما حقق نتائج جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى لدوري المحترفين.

ورغم إيقاف القيد وعدم تدعيم الفريق بلاعبين جدد نجح أسوان في جمع سبع نقاط من الفوز على السكة الحديد والترسانة بنتيجة واحدة 1- صفر والتعادل مع كهرباء الإسماعيلية بدون أهداف ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة العاشرة والبقاء على قمة جدول دوري المحترفين وسيقود حسام عبدالعال فريق أسوان من المدرجات نظرا لإيقافه بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الترسانة.

في المقابل بدأ القناة دوري المحترفين بالهزيمة أمام المقاولون 3-4 لكنه انتفض وحقق الفوز على منتخب السويس بخماسية نظيفة وعلى ديروط بهدف دون رد ويسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والوصول للنقطة التاسعة.

يدير المباراة أحمد عبدالسميع ويساعده محمد مجدي الشيخ ووائل فتحي ومعهم إبراهيم رمضان حكما رابعا.

أسوان فاز في مباراته الأخيرة على الترسانة 

وادي دجلة يصطدم بالسكة الحديد

وفي ستاد السلام يستضيف وادي دجلة بقيادة محمد الشيخ فريق السكة الحديد بقيادة أحمد عبد الرءوف في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل رغبة وادي دجلة في مواصلة الانتصارات وسعى السكة الحديد لإيقاف نزيف النقاط.

وجمع وادي دجلة سبع نقاط من الفوز على طنطا بهدف دون رد وعلى أبوقير للأسمدة 2- 1 والتعادل مع لافيينا بدون أهداف بينما جمع السكة الحديد أربع نقاط من الفوز على المنصورة بهدف دون رد والتعادل مع راية بدون أهداف والهزيمة أمام أسوان بهدف.

يدير المباراة محمود حسين ويساعده محمود حسين ومحمد صلاح مهران ومعهم محمد طارق عبدالحكيم حكما رابعا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهر قبل 800 قرن.. مذنب بطول 29 مليون كلم يزور سماء العرب
التالى تربط القاهرة بالصعيد بتصميم عصري وخدمات متكاملة.. تفاصيل افتتاح محطة بشتيل الجديدة