فضيتان وبرونزيتان لمصر في اليوم الثاني بالبطولة الدولية لتنس الطاولة بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجحت بطلات مصر للناشئات في حصد 4 ميداليات خلال مشاركتهن اليوم ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والمقامة خلال الفترة ما بين 26 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل داخل صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتمكنت بطلات مصر من حصد ثلاث ميداليات في منافسات تحت 13 سنة حيث فازت ندى البدوي بالفضية فيما حصدت  ملك صلاح ودارين عبدالسلام الميداليتين البرونزيتين.

أما على صعيد منافسات تحت 17 سنة، فتمكنت نور صلاح من حصد المركز الثاني وذلك عقب وصولها للنهائي والخسارة من بطلة ماليزيا في المباراة النهائية.

وأقيمت اليوم منافسات دور المجموعات للناشئات تحت 11 و15 و19 سنة ومن المنتظر أن تقام غدا الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية للفئات العمرية الثلاث.

وكانت قد أقيمت البطولة في العديد من المرات داخل مصر ودائما تحظى على اشادات من جانب الاتحاد الدولي لحسن التنظيم والاستضافة وجاهزية الصالات التي تقام بها البطولات مهما اختلف المكان.

وتشارك في البطولة هذا العام 16 دولة وهم مصر، لوكسمبورج، قطر، كازاخستان، كرواتيا، ليبيا، ماليزيا، فلسطين، العراق، الهند، الجزائر، الإمارات، الأردن، النمسا، كينيا وجنوب أفريقيا.

يذكر أن مصر قد نجحت العام الماضي في احتلال المركز الثاني بالبطولة خلف منتخب الصين برصيد 12 ميدالية بواقع 3 ذهبيات ومثلها من الميداليات الفضية و6 ميداليات برونزية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسكندرية: تطبيق أسواق اليوم الواحد داخل القرى والنجوع وطرح السلع بأسعار مخفضة
التالى سارة حواس لـ"الدستور": أبحث عن روح تجعل للنصّ معنى وشكلا جديدا (خاص)