استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثالث عبر موقع نتائجنا

يبحث الالاف من طلاب وطالبات العراق في جميع محافظاتها عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024 في عموم العراق، وذلك من خلال موقع وزارة  التربية وموقع نتائجنا الإلكتروني بالاسم والرقم الامتحاني.

وبالتزامن مع حالة القلق التي تراود الأهالي والطلاب للحصول على النتيجة في اسرع وقت ممكن عقب انتهاء امتحانات الدور الثالث لتلك الصف في جميع محافظات العراق، نقدم لكم من خلال هذه السطور استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثالث عبر موقع نتائجنا.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث:

أكدت وزارة التربية في العراق أن الدور الثالث من امتحانات الثالث المتوسط او السادس الإعدادي علمي وادبي يعد اخر فرصة عن العام السابق من أجل النجاح ودخول العام الدراسي الجديد في جميع محافظات العراق سواء  التعليم الإعدادي او التعليم الجامعي.

وأشارت الوزارة إلي أن المعلمين والمعلمات التابعين الي وزارة التربية والتعليم في البلاد بجميع المحافظات يقومون في الوقت الحالي من أعمال تصحيح وجمع درجات وتدقيق دفاتر طلاب وطالبات الصف الثالث الثالث المتوسط حيث هناك اعداد كبيرة من الطلاب والطالبات قد خاضوا امتحانات الدور الثالث في جميع محافظات العراق في الفترة مابين السادس عشر من شهر أكتوبر وحتي الرابع والعشرين من شهر أكتوبر من العام الجاري عشرين أربعة وعشرين.
 

نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثالث:

وفرت وزارة التربية العراقية طريقة للحصول على النتائج، حيث يجب التوجه إلى الرابط الرسمي لموقع نتائجنا الإلكتروني.
ثم يتم الضغط على خيار الخدمات الرقمية.
ثم الانتقال إلى خيار نتائج الثالث المتوسط.
ويتم كتابة الاسم الرباعي الخاص بالطالب والرقم الامتحاني وتحديد اسم المحافظة التابع لها الطالب.
ثم يجب الضغط على بحث لظهور النتائج.
ثم بعد الاطلاع على النتائج يمكنك ان تقوم بتحميل النتائج بصيغة ال pdf.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الثقافة: مصر تمتلك قوى بشرية هائلة قادرة على الإبداع والابتكار
التالى داليا عبدالرحيم: اقتراب شبح دخول المنطقة في حرب إقليمية.. خبير: دولة الاحتلال وزعت 460 ألف بندقية على المستوطنين.. والصهيونية تُريد إشعال حرب دينية