محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام أرسنال (2/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو

محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام أرسنال (2/2) في الدوري الإنجليزي الممتاز| فيديو
محمد
      صلاح
      يسجل
      في
      تعادل
      ليفربول
      أمام
      أرسنال
      (2/2)
      في
      الدوري
      الإنجليزي
      الممتاز|
      فيديو

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة أرسنال أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في قمة مباريات الجولة التاسعة، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

أرسنال يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو أرسنال المباراة، بدعم كبير من الجماهير الحاضرة في ستاد الإمارات، وهو ما انعكس على أداء الفريق، الذي ظهر بقوة كبير، وضغط هجومي كبير على دفاعات ليفبول، أسف عن تقدم ارسنال بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، بعد مجهود فردي متميز.

الصورة
احتفال ساكا بهدفه في شباك أرسنال

رد سريع من ليفربول 

تماسك ليفربول سريعا بعد استقبال الهدف الأول، وضغط لاعبوه بقوة من أجل تسجيل التعادل سريعا، وهو ما تحقق لهم، بعد عرضية أرنولد من الركنية، تصل إلى فان دايك، الذي يسددها قوية، يفشل دفاع أرسنال في إخراجها، لتسكن الشباك في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

نهاية شوط أول قوية من أرسنال

عاد الأرسنال للضغط من جديد، وسط تراجع من لاعبي ليفربول، وغياب الناحية الهجومية تماما، حتى تمكن ميكيل مورينو، من التقدم بالهدف الثاني لصالح أرسنال في آخر دقائق الشوط الأول الدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد تمريرة من ديكلان رايس، تصل إلى مورينو الذي يصوب كرة رأسية قوية سكنت شباك ليفربول، وينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 2-1.

شوط ثاني لصالح ليفربول

بدأ الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير من لاعب ليفربول، من أجل إدراك التعادل مبكرا، ومن ثم البحث عن هدف الفوز بالمباراة أمام أرسنال، وسط تألق كبير للحارس الإسباني دافيد رايا، حارس أرسنال.

925264d9f4.jpg

محمد صلاح يعادل النتيجة لصالح ليفربول

ومع توالي هجمات ليفربول، واندفاع لاعبي أرسنال في أحد الهجمات، تمكن داروين نونيز، من الإنطلاق في هجمة مرتدة سريعة، ويمرر الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، يضعها بإتقان داخل شباك أرسنال في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

محاولات الفريقين لخطف هدف الفوز

حاول لاعبي الفريقين، خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون ذلك، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، ويرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 22 في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد أرسنال 18 نقطة في المركز الثالث في جدول البريميرليج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال أسبوع.. ننشر برنامج زيارات المكتبة المتنقلة بالبحيرة
التالى الجنايات تستكمل محاكمة متهمي جبهة النصر بجلسة 4 نوفمبر