إسعاد يونس تتصدر التريند بعد كشف أسرار رسالة عادل إمام

إسعاد يونس تتصدر التريند بعد كشف أسرار رسالة عادل إمام
إسعاد
      يونس
      تتصدر
      التريند
      بعد
      كشف
      أسرار
      رسالة
      عادل
      إمام

خلال الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس التريند على منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب تصريحاتها في جلسة نقاشية بإدارة الفنانة يسرا، على هامس مهرجان الجونة السينمائي، وخلال السطور التالية نعرض أبرز تصريحات الفنانة إسعاد يونس خلال الجلسة. 

انطلاقة قوية في عالم الفن والإعلام

قدمت الفنانة إسعاد يونس تفاصيل مؤثرة عن مسيرتها الفنية التي انطلقت من إذاعة الشرق الأوسط وامتدت إلى التمثيل والإنتاج والإخراج، إلى جانب تقديمها برامج تلفزيونية ناجحة، وتناولت "يونس" بداياتها التي وضعت أولى خطواتها نحو الشهرة وصولًا إلى عملها مع الفنانين والمخرجين الكبار الذين شكلوا نقلة نوعية في حياتها المهنية.

ذكريات عن فيلم "الأفوكاتو" وصداقتها مع يسرا

استعرضت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ذكرياتها مع يسرا، صديقتها منذ فيلم "الأفوكاتو" عام 1983، حيث قالت إن الفيلم كان "صعب الفهم" إلا أن الفنان عادل إمام، نجم الفيلم، كان الوحيد الذي استطاع فهمه تمامًا، وعلقت مازحة: "بنحاول نكون عميقين واحنا مش فاهمين"، وذكرت أنها واجهت أزمة قانونية بسبب تهمة إغراء هيئة المحكمة في الفيلم، لكن الدعوى انتهت بسلام.

شكر وتقدير لأصحاب الفضل

لم تنس يونس الأشخاص الذين ساهموا في نجاحها الفني، فقدمت شكرها لعدد من الشخصيات المؤثرة، من بينهم طاهر أبو زيد وعبد الوهاب طاهر وعلي الشريف، مؤكدة أن هؤلاء كانوا من أوائل الداعمين لها، كما خصت سهير البابلي بكلمات تقدير لكونها لم تتردد في العمل معها حتى في بداياتها الفنية.

عن الكتابة والمشاريع الإنتاجية

كما تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن مشروعها في الكتابة، خاصة مشروع "نون النسوة" الذي تخلت عنه بسبب انشغالها بالإنتاج السينمائي، حيث أنتجت ما يزيد عن 80 فيلمًا، منها "اتش دبور" و"ليلة سقوط بغداد" و"أسرار البنات"، موضحة أن كل هذه الأعمال جاءت بفضل اختيارات المخرجين الذين عملت معهم، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في هذه الاختيارات بل منحتهم الحرية الكاملة.

تحية خاصة للمخرج مروان حامد

خلال الجلسة، أتيحت الفرصة للجمهور للتفاعل وطرح الأسئلة حول تعاونها مع المخرج مروان حامد، ووجهت يونس تحية كبرى له عن عمله المميز في فيلم "عمارة يعقوبيان"، مشيدة برؤيته الفنية وأسلوبه في إخراج الأفلام التي ساهمت في تطوير السينما المصرية.

نجاح "بكيزة وزغلول" وعلاقته بالكوميديا 

سلطت يونس الضوء على النجاح الذي حققه مسلسل "بكيزة وزغلول"، الذي قدمته مع سهير البابلي، حيث قالت إن المنتج وصف العمل في البداية بأنه مجرد "كوميكس"، مؤكدة أن تصوير المسلسل لم يتجاوز 24 يومًا، لكنه حقق شعبية كبيرة حيث كانت الشوارع خالية أثناء عرضه، واعتبرته أحد أهم الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

رسالة إلى عادل إمام

اختتمت يونس حديثها بتوجيه رسالة مليئة بالحب والوفاء إلى الفنان عادل إمام، قائلة: "أنت واحشنا.. ولأننا بنحبك عايزينك تكون مبسوط ومرتاح"، وأشارت إلى احترام الجميع لقراره بالابتعاد عن الأضواء والاستمتاع بوقته مع عائلته وأحفاده، لتختتم بعبارة مؤثرة: "أنت جوه القلب مدى الحياة وبعد الحياة"، وأضافت يسرا: "واحشنا يا زعيم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكون في المنزل يهدد الأطفال باستنشاق المواد البلاستيكية الدقيقة.. تعرف عليه
التالى انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة "صور"