"النسيري": كلمة الرئيس في احتفالية اتحاد القبائل خارطة طريق للتعامل مع التحديات

"النسيري": كلمة الرئيس في احتفالية اتحاد القبائل خارطة طريق للتعامل مع التحديات
"النسيري":
      كلمة
      الرئيس
      في
      احتفالية
      اتحاد
      القبائل
      خارطة
      طريق
      للتعامل
      مع
      التحديات

وصف شريف النسيري، عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، كلمة الرئيس السيسي في احتفالية القبائل بنصر أكتوبر، بأنها خارطة طريق للمستقبل ومواجهة مشاكل الحاضر.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي كان صادقا تماما في توصيف الوضع الحالي وفي تذكر بطولات وملاحم وطنية وشعبية صاحبت نصر أكتوبر العظيم

ونوه "النسيري" في تصريح صحفي له اليوم، بأن رسالة الرئيس السيسي للجميع، من خلال الاحتفالية، هى استعادة روح النصر لعبور تحديات الواقع ومشاكله الكبيرة، وأن يكون نصر أكتوبر العظيم مصدر إلهام للشعب في التعامل مع التحديات الراهنة.

غرس قيم وطنية أصيلة وتعزيز روح التضحية

ولفت عضو اتحاد المصريين بالخارج، أن مشاركة الرئيس السيسي في الاحتفالية كان هدفه كذلك غرس قيم وطنية أصيلة وتعزيز روح التضحية والعمل لدى جميع المصريين، وتحويل ذكرى حرب أكتوبر إلى مصدر إلهام ودافع لتحقيق الأهداف الوطنية، وربط الماضي بالحاضر والمستقبل من خلال استحضار هذه القيم والانتصارات.

وشدد شريف النسيري، على أن مصر لا تعيش الحرب وبفضل قيادتها الرشيدة تجنبت كل مظاهر الفوضى والانقسامات والصراعات بالمنطقة، لكن تأثيرات هذه الصراعات في دول الجوار، ومنها غزة والسودان ومدخل البحر الأحمر تؤثر علينا ولها تداعيات اقتصادية فادحة، لذلك من المهم تضافر الجهود والتكاتف والتحلي بروح الشجاعة لمواجهة هذه الأوضاع.

وأضاف أن الرئيس السيسي، حريص على تجسيد رؤية استراتيجية شاملة تعتمد على التعاون والتكاتف بين مختلف فئات الشعب المصري لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وهو ما ظهر جليا في مختلف مشاريع الجمهورية الجديدة.

وقال إن احتفالية اتحاد القبائل بنصر أكتوبر ومشاركة السيسي، رسالة للعالم باستمرار الوحدة المصرية وتكاتف القيادة والشعب، وتلاحم الجميع من أجل الدفاع عن الوطن، والتصدي للمخاطر المحدقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس انتركونتيننتال.. كريسبو وقائد العين الإماراتي في الموتمر الصحفي لمباراة الأهلي
التالى الحضري: الشناوي حارس متميز وأتمنى أن يتخطاني في الألقاب والإنجازات