صدام ناري بين إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي.. الليلة

صدام ناري بين إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي.. الليلة
صدام
      ناري
      بين
      إنتر
      ميلان
      ويوفنتوس
      في
      قمة
      الدوري
      الإيطالي..
      الليلة

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره يوفنتوس، في قمة قوية ونارية ستُقام على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” خلال الموسم الجاري 2024-2025.

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

صدام ناري بين إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في ظل الصراع على الاقتراب من صدارة الدوري الإيطالي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، في محاولة لاعتلاء صدارة الدوري الإيطالي بشكل مؤقت، ومطاردة نابولي المتصدر برصيد 22 نقطة على القمة في الوقت الحالي.

ويدخل فريق إنتر ميلان هذا اللقاء منتشيًا بفوزه الأخير على يونج بويز السويسري بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، سيرغب فريق يوفنتوس في القتال حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء المرتقب، لتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم، ومطاردة نابولي أيضًا.

ويخوض فريق يوفنتوس هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة إلى حدٍ ما، بعد الخسارة أمام شتوتجارت الألماني بهدف نظيف، سجله البلال توريه، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة وذلك بعد خوض 8 جولات من المسابقة حتى الآن، متفوقًا على يوفنتوس صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، خلف نابولي المتصدر برصيد 22 نقطة، والذي خاض 9 جولات حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال: أكثر من 50 مصابًا إسرائيليًا بحادث دهس في تل أبيب
التالى خصومة ثأرية تنتهي بالمؤبد لشقيقين وآخر لشروعهم في قتل شاب بقنا