الأهلي يشكل وفد رسمي لاستقبال ومرافقة بعثة العين الإماراتي في القاهرة

الأهلي يشكل وفد رسمي لاستقبال ومرافقة بعثة العين الإماراتي في القاهرة
الأهلي
      يشكل
      وفد
      رسمي
      لاستقبال
      ومرافقة
      بعثة
      العين
      الإماراتي
      في
      القاهرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال، وذلك عقب عودة الفريق للتدريبات اليوم، بعد التتويج بكأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات، حول استعدادات الأهلي.

الأهلي يشكل وفد رسمي من أجل استقبال بعثة العين الإماراتي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، تشكيل وفد رسمي لاستقبال بعثة العين الإماراتي في مطار القاهرة، واصطحابهم إلى فندق الإقامة مع تخصيص أحد أفراد الجهاز الإداري بالأهلي ليرافق البعثة طوال فترة تواجدها بالقاهرة.

مجلس إدارة الأهلي يدرس ملف الشحات ومشروع الإستاد في اجتماعه اليوم - بوابة الأهرام
مجلس إدارة الأهلي

جاءت هذه الخطوة من مجلس إدارة الأهلي، في ظل العلاقات القوية والطيبة مع إدارة النادي الإماراتي، إضافة إلى ما حظيت به بعثة القلعة الحمراء من ترحاب وحسن استقبال وضيفاة في الإمارات، منذ أيام أثناء خوض مباريات كأس الوسبر المصري.

قبول اعتذار كهربا وانتظامه في التدريبات

قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، والسماح له بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني.

6ae7b6799f.jpg
كهربا من مران اليوم

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذ يقام في قطر.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كاس الانتركونتيننتال

أوضح خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، قد حصل على الموافقة الأمنية لحضور 52 ألف متفرج، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، في كأس الانتركونتيننتال 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار رعدية وسيول.. الأرصاد السعودية تواصل تحذيراتها من طقس اليوم
التالى 31 أكتوبر.. موعد عرض فيلم آل شنب ولقطات من البرومو الرسمي