إسعاد يونس تكشف فرق ردود الأفعال قديما وبين زمن السوشيال ميديا

إسعاد يونس تكشف فرق ردود الأفعال قديما وبين زمن السوشيال ميديا
إسعاد
      يونس
      تكشف
      فرق
      ردود
      الأفعال
      قديما
      وبين
      زمن
      السوشيال
      ميديا

حرصت الفنانة إسعاد يونس على تسليط الضوء على تأثير السوشيال ميدديا على المجتمع والفرق بين هذا الزمن والماضي، وذلك خلال جلستها الحوارية على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

 

وكشفت إسعاد يونس خلال جلستها الحوارية التي تديرها الفنانة يسرا، أن السوشيال ميديا بالوقت الحاضر ينقسم إلى نصف صادق ونصف يتسم بالكذب، بعكس ما كان يحدث بالسابق، حيث كانوا يعتمدوا بالماضي على ردود الأفعال بالشارع والبرامج التي كانت تقتصر على برنامجين فقط، وكان هناك مسلسل يأتي الساعة الثامنة والربع الذي يلتف حوله كل افراد العائلة، بعكس أيضا ما يحدث حاليا.

 

 

وأشارت إسعاد يونس، إلى أن النجاح زمان كان يقاس من الشارع والناس ولكن حاليًا النجاح اللحظى على السوشيال ميديا ليس مقياس حقيقى وقالت: "رد الفعل كنت أحب اعرفه من الناس إنما دلوقتى مش كل حاجة حقيقة وصادقة وبيندفع فلوس علشان تزود مشاهدات عمل بعينه ويتكتب عنه حلو".

واستعادت إسعاد يونس تقديمة مسلسل الجاسوسية "السقوط فى بئر سبع" موضحة: "الأستاذ ممدوح الليثي طلبنى أقابله وأما رحت لقيت أستاذ سعيد صالح قاعد، فعلمت أنى سأقدم مسلسل معه بعد أكثر من عمل بالسينما، واستغربت الحقيقة لما عرفت طبيعة المسلسل وأنهم عاوزنى أعمله، وسألت سعيد هتعمل المسلسل ده ولا لأ قالى آه لأنى مديون للتليفزيون ولازم أخلص الفلوس اللي عليا وعملنا المسلسل، ومخفتش أوى الناس تكرهني لأني كنت لازم أراهن على وعى الناس".

حوار إسعاد يونس حضره العديد من الفنانين وضيوف مهرجان الجونة السينمائى، أبرزهم حسين فهمى، أمينة خليل، أحمد داود، علا رشدي، قيس شيخ نجيب، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، داليا البحيري، مريم أبو عوف، رانيا يوسف، هيدي كرم، إنجى كيوان، محمود عمرو محمود ياسين، فدوى عابد، تارا عماد، مريم نعوم، طارق الإبيارى، يوسف عثمان، أسما شريف منير، إيمي إسلام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بإطلاق اسم الحاجة فرحانة على أحد محاور القاهرة وحي في سيناء
التالى الرئيس السيسي يحتضن الطفل الأسواني أنس حسين