في ظهورها الأول.. بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" تكشف سر غيابها 40 عامًا

في ظهورها الأول.. بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" تكشف سر غيابها 40 عامًا
في
      ظهورها
      الأول..
      بطلة
      مسلسل
      "هند
      والدكتور
      نعمان"
      تكشف
      سر
      غيابها
      40
      عامًا

السبت 26/أكتوبر/2024 - 06:23 م 10/26/2024 6:23:52 PM

بطلة هند والدكتور
بطلة هند والدكتور نعمان

تصدرت الفنانة ليزا التي اشتهرت في طفولتها ببطولة مسلسل "هند والدكتور نعمان" الذي قدمته قبل 40 عامًا إلى جانب الفنان الراحل كمال الشناوي، تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل، عقب ظهورها الإعلامي الأول بعد سنوات من الغياب، والذي كشفت خلالها عن سبب غيابها طوال تلك السنوات بعدما حققت نجاحًا فنيًا مبهرًا، حينها، في سن صغيرة.

وقالت "ليزا" خلال لقائها مع الإعلامية القديرة منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة “ON”، إن سبب اختفائها لسنوات طويلة، هو هجرتها برفقة أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، موضحة أن أسرتها قررت الهجرة إلى أمريكا وهي بعمر 12 عامًا، وتحديدًا في عام 1989، لافتةً إلى أنها عندما وصلت أمريكا كانت تبكي هي وأشقائها بشدة بسبب قرار الهجرة.

وأضافت ليزا:"أنا قعدت 3 سنين حالتي صعبة، مكنتش فرحانة خالص، وأخواتي كلهم مكنوش فرحانين خالص.. ووحشتنا عيشتنا وشقتنا ومصر، وكل حاجة كانت وحشتنا قوي"، لافتة إلى أنها درست اللغة الإنجليزية بينما إخوتها قرروا دراسة الإسباني، لذلك تأقلمت أسرع منهم مع الحياة في أمريكا، قائلةً: "لكن قلبي مكنش متأقلم، ولسه حياتي في مصر، ومدرستي وكل حاجة وحشاني"، موضحة أن مصر حاليًا تغيرت كثيرًا عما تركتها عليه، مشيرة إلى أنها زارت العقار الذي كانت تسكن فيه قبل الهجرة من مصر، والذي تتذكره جيدًا منذ الطفولة، مؤكدة على أن والدها من أصول صعيدية بينما والدتها كانت إيطالية مقيمة في مصر.

وعن ذكرياتها من مسلسل " هند والدكتور نعمان"، قالت "ليزا" إنها عندما تشاهد المسلسل تشعر بـ"القشعريرة" ولا تصدق نفسها، كونها كانت في عمر 7 سنوات أثناء تصوير المسلسل، لذلك لم تدرك في طفولتها أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا وأنها أصبحت طفلة شهيرة، قائلة:"أول مرة عرفت وقت عرض المسلسل للمرة التانية، كنا في المصيف والناس كانت بتسيب المصيف وتروح تتفرج على المسلسل.. دي كانت أول مرة أعرف بجد إني مشهورة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع شخص إثر حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وملاكي بأسوان
التالى الطفولة المبكرة البداية الذهبية .. فعاليات النسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية