آخر تحديث.. سعر جرام الذهب عيار 18 و21 اليوم السبت 26 أكتوبر 2024

آخر تحديث.. سعر جرام الذهب عيار 18 و21 اليوم السبت 26 أكتوبر 2024
آخر
      تحديث..
      سعر
      جرام
      الذهب
      عيار
      18
      و21
      اليوم
      السبت
      26
      أكتوبر
      2024

ارتفعت أسعار الذهب خلال الساعات الماضية في الأسواق بمقدار 10 جنيهات، وهو ما ظهر في الصعود الطفيف لأعيرة الذهب خلال معاملات اليوم السبت. 

 

ما هي أسعار الذهب اليوم السبت؟ 

 

سجّل عيار 24 يسجل 4274 جنيها.

سجّل عيار 21 يسجل 3740 جنيها.

سجّل عيار 18 يسجل 3205 جنيهات.

سجّل الجنيه الذهب 29920 جنيها.

ويعتبر الذهب من الأصول الاستثمارية المهمة لدى المواطنين في مصر، ومن الأخبار الي تهم شريحة واسعة من المواطنين، لأنهم يعتبرونه أحد الملاذات الآمنة سواء للإدخار أو للزينة. 

ويحكم السوق العالمي للذهب عدد من المعايير المهمة، التي تؤثر في الأسعار، من بينها التغيرات العالمية، حيث يشهد سعر الذهب تقلبات بناءً على أسعار الأونصة العالمية، والتي تتأثر بدورها بالأحداث الاقتصادية والسياسية، وسعر الدولار، حيث يتأثر السوق المحلي بتغيرات سعر الدولار، حيث يُعتبر الذهب ملاذًا آمنًا في أوقات عدم الاستقرار.

من بين المعايير التي تحكم سوق الذهب، هو الطلب المحلي، كموسم الزواج والمناسبات الاجتماعية والتي معها يكون هناك زيادة في الطلب على الذهب وهو مما يؤثر على أسعاره.

وينصح عدد كبير من الاقتصاديين المعنيين بسوق الذهب المواطنين المهتمين بالمعدن الأصفر النفيس، والراغبين بشراء الذهب الفترة المقبلة بمتابعة السوق بشكل دوري وعدم الاستعجال في اتخاذ قرارات الشراء، إلا مع دراسة السوق والاستفسار عن الأسعار، بجانب استشارة الخبراء في مجال الاستثمار لتحديد الوقت المناسب للشراء. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تموين الإسماعيلية" تضخ 1000 طبق بيض بلدي بأسعار مخفضة
التالى الأهلى بطلاً لكأس السوبر المصرى 2024