وائل متولي وملك طرخان أحدث المنضمين لفيلم أوراق التاروت

انضم الفنان والدكتور وائل متولي إلى صناع فيلم أوراق التاروت والذي يشارك به بدور الإعلامي، وذلك بعد تألقه في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، كما انضمت أيضا الوجه الجديد ملك طرخان إلى أحداث العمل كبديلة لدور البلوجر علي غزلان والذي أحدث ضجة كبيرة في فترة عرضه.

وائل متولي يتألق في عدد من الأعمال الفنية.

وكان قد تألق د. وائل متولي في عدة أدوار تلفزيونية وسينمائية، حيث أبرز تجسيده لشخصية اللواء مدحت في فيلم "نور الريس" من إخراج مازن الجبلي، بالإضافة إلى تجسيده شخصية "حسام" المافيا في مسلسل "شمال إجباري" من إخراج محمد الخضري.

7955b3c309.jpg
صور من كواليس تصوير فيلم أوراق التاروت 

 كما قدم شخصية "مراد الطوبري" في مسلسل "تل الراهب" من إخراج عادل الأعصر، وشارك بدور عبد الله رجل الأعمال في مسلسل "سواد باهت" من إخراج ممدوح زكي، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وائل متولي يعيش حالة نشاط فني 

ومؤخراً، انضم د. وائل متولي إلى أسرة عمل مسلسل "ملفات سرية " براءة ريا وسكينة" لتجسيد دور المستشار المحامي شريف، العمل الذي يحمل تأليف أحمد عاشور وإخراج كريم رفعت.

433a6c2167.jpg
صور من كواليس فيلم أوراق التاروت 

وعلى الجانب المهني، يواصل د. وائل متولي مسيرته الطبية المتميزة كاستشاري للجراحة العامة وجراحات الشرج والمستقيم، وهو مؤسس عيادات "آنو-كلينيك" المتخصصة في عمليات المناظير الجراحية وعلاج آلام المستقيم بالليزر.

تجدر الإشارة إلى أن د. وائل متولي هو أيضاً عضو في الجمعية الأوروبية والمصرية لجراحات الشرج والمستقيم، مما يجمع بين تميزه في المجال الطبي وتألقه في المجال الفني.

ملك طرخان وجه جديد في أوراق التاروت خلفاً لعلي غزلان

كما تأتي مشاركة ملك طرخان، المعروفة بمكانتها الإعلامية في قناة الشمس وتقديم برنامج "رسائل"، في هذا العمل السينمائي الجديد، تأكيداً على الالتزام بالمعايير المهنية التي تروج لها النقابة.

تفاصيل فيلم أوراق التاروت 

يضم فيلم أوراق التاروت نخبة من النجوم الكبار، منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، علاء مرسي، بوسي شاهين، وأخيراً ملك طرخان، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور (طفل "الغزالة رايقة")، وكنزي رماح.

وتدور أحداث الفيلم، الذي كتبه معتز المفتي وأخرجه إبرام نشأت، في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مسار حياة ثلاث نساء، مما يزيد من جاذبية القصة ويشد انتباه الجمهور. ويعتبر هذا العمل فرصة جديدة للإعلامية ملك طرخان لإبراز موهبتها في عالم السينما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "طاقة الشيوخ" تقر خطة عملها لدور الإنعقاد الخامس .. تفاصيل
التالى رابط التسجيل في منفعة دخل الأسرة بسلطنة عمان.. والفئات المستفيدة