وفاة والد الفنان أحمد طارق.. اليكم تفاصيل الجنازة

رحل عن عالمنا في صباح اليوم السبت والد الفنان أحمد طارق، والذي أعلن عن وفاته في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطالبا الدعاء له، وكاشفا عن تفاصيل الجنازة.

وفاة والد الفنان أحمد طارق 

وكتب أحمد طارق في ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر: انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب الدكتور علي طارق محمد أنور إسماعيل.. وستقام صلاة الجنازة بإذن الله اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر.

3d35079482.jpg
وفاة والد الفنان أحمد طارق 

وتابه حديثه: سيواري جثمانه الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه.. نسألكم الدعاء.

أحمد طارق في مسلسل البحث عن علا 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان أحمد طارق مشاركته في مسلسل البحث عن علا والذي شارك به الى جانب كلا من النجوم هند صبري،  الفنان هاني عادل، سوسن بدر، أيسل رمزي، ياسمينا العبد، وآخرين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا في إطار اجتماعي، حول الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

9519fa627f.jpg
وفاة والد الفنان أحمد طارق 

وفيات الوسط الفني 

وكان قد رحل عن عالمنا في الساعات الماضية العديد من أهالي نجوم الوسط الفني لها أبرزهم شقيقة الفنان راغب علامة والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: لم تكن تأخذ قراراً في حياتها قبل ان تسألني ! يا خيي شو رأيك ؟ كانت صديقتي وابنتي وأمي وملاكي الحارس، اليوم اخذت قرارها من دون السؤال وغادرت هذه الحياة وأنا بعيد عنها إثر أزمة قلبية حادة ! من دون حتى أن أودعها في هذه الظروف الصعبة، شقيقتي الكبرى الحاجة صبيحة هذه الطاهرة الحنونة رحلت الى جنة الخلد لكي تلتحق بوالدي ووالدتي وهي مشتاقة للقائهما.. رحمهما الله إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله.

كما رحلت عن عالمنا صباح يوم الجمعة، والدة الفنان أحمد عصام: إن لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
التالى فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها