"مستوحى من الكثبان الرملية".. أديداس تعلن عن قميص الأهلي الثالث استعداداً للموسم الجديد

أعلن الحساب الرسمي لشركة أديداس عن قميص النادي الأهلي الثالث، والمقرر أن يخوض به الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مبارياته خلال موسم 2024/2025.

تحيا مصر، وقد نشر حساب أديداس عن الزي الثالث، والذي ظهر مستوحى من الكثبان الرملية من قلب الصحراء الشاسعة.

وكتب الحشاب الرسمي لشركة"أديداس"، عبر "إنستجرام":" من ربوع الصحراء الشاسعة في مصر إلى قلب الملعب إليكم الطقم الثالث للأهلي للموسم 24/25 والمستوحى من الكثبان الرملية الآسرة، مصمم  لمواكبة الأبطال".

No description available.
No description available.
No description available.
No description available.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من دوري نايل

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري نايل 2024/2025، يوم السبت الموافق 2 نوفمبر القادم، على استاد السلام، في تمام الساعة الثامنة.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وعلم موقع تحيا مصر أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا تم تأجيلها لعدة أيام بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

وأعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري تبدأ في 30 أكتوبر الجاري وهو ما يتعارض مع النادي الأهلي والذي يلعب قبل بداية الدوري بـ 24 ساعة فقط مواجهة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي أمام زد إف سي في دوري نايل

وفي نفس السياق، تقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام زد إف سين ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري نايل، يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر القادم، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثامنة مساء.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استئناف على حكم لجنة الانضباط.. أول تحرك من الأهلي على عقوبات "كاف"
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم