مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "وتر حساس" على شاشة ON

مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "وتر حساس" على شاشة ON
مواعيد
      عرض
      أولى
      حلقات
      مسلسل
      "وتر
      حساس"
      على
      شاشة
      ON

تنطلق غدًا الأحد أولى حلقات مسلسل “وتر حساس” من بطولة النجمة صبا مبارك ومحمد علاء على شاشة قنوات ON وON drama. 

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس 

ويعرض مسلسل “وتر حساس” يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

ويذاع مسلسل وتر حساس على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل "وتر حساس " على ON drama 

فيما يعرض مسلسل "وتر حساس" عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرا. 

التفاصيل الكاملة لمسلسل وتر حساس قبل عرضه على ON 

وتُجسِّد الفنانة صبا مبارك، بطلة المسلسل دور "سلمى"، وهى طبيبة تواجه تحديات كبيرة بعد وفاة زوجها وتحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى صراع بينهما. 

وتُقدِّم الفنانة إنجي المقدم دور "كاميليا"، وهي المحامية الطموحة التي تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تجد نفسها في مجموعة من الصراعات، أما الفنانة هيدي كرم، فتُجسِّد دور "رغدة"، وهي مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل والتي تمتلك جزءًا من المركز كجزء من ميراثها، وترغب في السيطرة لتحقيق أهدافها الشخصية، مما يزيد من تعقيد الصراع بين الشخصيات.

أبطال مسلسل وتر حساس 

مسلس "وتر حساس " مكون من 45 حلقة ويخوض بطولته كل من: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبدالنبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من سيناريو وحوار مينا بباوي، أمين جمال، محمد فضل، ومريم منصور، وإخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو: سنواصل الحرب ضد أعدائنا لضمان أمننا لأجيال قادمة
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم