الغربية ترفع 5090 طن قمامة في 24 ساعة

الغربية ترفع 5090 طن قمامة في 24 ساعة
الغربية
      ترفع
      5090
      طن
      قمامة
      في
      24
      ساعة

تمكنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الغربية من تحقيق إنجاز ملحوظ خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث استطاعت رفع 5090 طنًا من القمامة والمخلفات من مختلف المراكز والمدن والأحياء، تعكس هذه الجهود التعاون الوثيق بين مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، مما يسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

أهمية التوعية بالنظافة العامة

وأوضح اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، أن الحملات تهدف إلى تعزيز مستوى النظافة في الشوارع وتحسين جودة الحياة، كما شدد على أهمية الاستمرار في هذه الجهود للقضاء على ظاهرة المقالب العشوائية، وزيادة الوعي بأهمية النظافة العامة بين السكان، وأشار الجندي إلى أن هذه المبادرات تعكس التزام المحافظة بتحسين البيئة وتعزيز المظهر الحضاري للمدن.

حملات نظافة متواصلة في كفر الزيات

وفي إطار هذه الجهود، تواصل رئاسة مركز ومدينة كفر الزيات، برئاسة عادل داود، تنفيذ حملات نظافة شاملة بالتعاون مع إدارة النظافة والبيئة. تأتي هذه الحملات كجزء من استراتيجية متكاملة تستجيب لتوجيهات المحافظ ونائبه، الدكتور محمود عيسى حيث تم رفع حوالي 285 طنًا من المخلفات والأتربة من شوارع المدينة، وخاصة المناطق المحيطة بالأسواق والأماكن العامة.

نتائج ملموسة في بسيون

وفي سياق متصل، قام مجلس مدينة بسيون بحملة نظافة أسفرت عن رفع 220 طنًامن المخلفات تستهدف هذه الجهود الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة والقرى التابعة لها، مما يسهم في تعزيز الوعي بالنظافة بين المواطنين. 

وصرح إسلام النجار، رئيس المدينة، بأن هذه الحملات جزء من استراتيجية شاملة تهدف إلى تطوير المناطق وتحسين جودة الحياة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "بحوث الصحراء" و"العامة للبترول" يبحثان سبل التعاون لخدمة المجتمعات البدوية
التالى كاتب يتحدث عن جهود المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف (فيديو)