بعد اهتمام ليفربول.. فرانكفورت يحدد سعر رحيل عمر مرموش

يواصل الدولي المصري عمر مرموش، تألقه مع فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني، خاصة منذ إنطلاق موسم 2024/2025، وتصدره قائمة هدافي الدوري الألماني حتى الآن، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول نجم منتخب مصر.

فرانكفورت يحدد سعر عمر مرموش

حددت إدارة نادي إينتراخت فرانكفورت، مبلغ 60 مليون يورو، من أجل التخلي عن النجم المصري عمر مرموش، بعد أن أبدى نادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامه القوي باللاعب، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

عمر مرموش: لم أكن لأسجل أمام بايرن ميونخ لولا أداء فريقي.. وتميزنا بالهدوء - بطولات
عمر مرموش

أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت

انضم عمرمرموش إلى إينتراخت فرانكفورت بداية موسم 2023/2024، وخاض مع الفريق 50 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 26 هدفا، وصنع 12 آخرين، ولم يتوج حتى الأآن باي لقب رفقة فرانكفورت.

عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في فرانكفورت

توج عمر مرموش لاعب منتخب مصر و آينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب شهر سبتمبر في النادي الألماني، ونشر الحساب الرسمي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن فوز عمر مرموش بجائزة لاعب شهر سبتمبر بعد حصده نسبة تصويت وصلت إلى 67% من جماهير النادي.

وتمكن عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من تقديم مستوي مميز، منذ بداية الموسم الحالي، وتربع اللاعب على عرش صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني، بعد أن سجل 5 أهداف، وصنع هدفين خلال مباريات الفريق في شهر سبتمبر.

عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني

وتوج عمر مرموش بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن الشهر الماضي بعدما قاد فريقه لوصافة الدوري الألماني والابتعاد بفارق نقطة واحدة عن الصدارة واعتلاء صدارة الهدافين حتى الان.

c182ba553a.jpg
عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني

لعب عمر مرموش 6 مباريات حتى الان في الدوري الألماني وسجل 8 أهداف ويتفوق على هاري كين لاعب بايرن ميونخ المتواجد في المركز الثاني وسجل 5 أهداف، وصنع عمر مرموش 4 أهداف حتى الان في الدوري الألماني لتصل مساهماته التهديفية حتى الان نحو 12 هدفا في بطولة الدوري.

تصريحات ميدو عن عمر مرموش

وقال ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنعمر مرموش يمتلك الإمكانيات والوعي التكتيكي والانضباط وهو لاعب يتمناه أي فريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الرهبانيات في الأردن يعقد لقاءه الأول لهذا العام
التالى نوتنجهام فورست يضرب ليستر سيتي بثلاثية في افتتاح جولة الدوري الإنجليزي