محمود حميدة يكشف الفرق بين التقليد والتمثيل في مهرجان الجونة 2024 (فيديو)

محمود حميدة يكشف الفرق بين التقليد والتمثيل في مهرجان الجونة 2024 (فيديو)
محمود
      حميدة
      يكشف
      الفرق
      بين
      التقليد
      والتمثيل
      في
      مهرجان
      الجونة
      2024
      (فيديو)

كشف النجم محمود حميدة، الفرق بين التمثيل والتقليد وذلك خلال ندوته التي أقيمت اليوم الجمعة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

وقال حميدة إن هناك فرق كبير بأن يقوم الممثل بتقليد شخصية ما أمام الكاميرا وبين التمثيل والذي يعني أن تقدم أمام الكاميرا شخصية حقيقية ولكن الاستعانة بأشخاص حقيقية لتجسيد مهنة ما وجمع معلومات عن هذة المهنة ولكن ليس تفاصيل عن الشخص ذاته.

وأضاف أن هناك أساليب قديمة في التقمص السينمائي وهي أنه عندما تجسد شخصية حرامي تذهب إلى شخص لص وتجلس معه، مشيرا إلى أن هذا الأسلوب لم يتبعه أبدا في مسيرته الفنية.

أدارت الندوة الفنانة مريم الخشت، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم كل من النجم حسين فهمي، والفنان أحمد داوود، والدكتور محمد العدل، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنان أمير المصري، والفنانة إنجي، والفنان أحمد حاتم، والفنان أشرف عبد الباقي، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة هند صبري المقدم وغيرهم من النجوم.

 

تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة

وكرم مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس النجم محمود حميده خلال حفل افتتاح الدورة السابعة وتسلم درع الإبداع السينمائي والذي قدمته له المخرجة إيناس الدغيدي.

وتقام الدورة السابعة في الفترة من 24 أكتوبر الجاري وحتى الأول من نوفمبر المقبل.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام، مشاركة 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، إضافةً إلى 16 فيلمًا قصيرًا، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال: مقتل ضابط وجنديين في معارك شمالي قطاع غزة
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم