عن عمر 35 عاما.. تفاصيل وفاة نجم منتخب المغرب السابق عبد العزيز برادة

عن عمر 35 عاما.. تفاصيل وفاة نجم منتخب المغرب السابق عبد العزيز برادة
عن
      عمر
      35
      عاما..
      تفاصيل
      وفاة
      نجم
      منتخب
      المغرب
      السابق
      عبد
      العزيز
      برادة

توفي عصر أمس الخميس نجم منتخب المغرب السابق اللاعب عبد العزيز برادة عن عمر 35 عامًا، في منزله بمدينة رومانفيلييه الفرنسية، حيث أصيب بسكتة قلبية.

وكان “برادة” متزوجًا ولديه 3 أطفال، فقد رزق بمولودة جديدة قبل أشهر قليلة.

نجوم كرة القدم ينعون برادة

وعبر بيان نشره على منصة إكس (تويتر سابقًا)، قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم تعازيه الحارة لعائلة اللاعب عبد العزيز برادة، مشيدًا بمسيرته الكروية وأخلاقه الرياضية العالية.

وقال: “تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة الدولي المغربي السابق، المرحوم عبد العزيز برادة ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه، وكذا أسرة كرة القدم الوطنية، في هذا المصاب الجلل”.

كما نعى فريق أولمبيك مارسيليا “برادة” في بيان نشره على حساباته الرسمية، مشيدًا بمسيرته مع الفريق، لخوض العديد من المباريات كلاعب خط وسط مهاجم، وعبر النادي عن خالص تعازيه لعائلة اللاعب ومشاركته في الحزن الذي عم الساحة الرياضية العالمية بعد رحيله المفاجئ.

ونشر نادي الرجاء الرياضي عبر صفحته الرسمية بيانًا عبر فيه عن بالغ الحزن والأسى لوفاة اللاعب السابق للمنتخب الوطني عبد العزيز برادة، داعيًا له بالرحمة ولأسرته وأحبائه بالصبر والسلوان، ومؤكدًا أن هذا المصاب يمس أسرة كرة القدم المغربية بأكملها.

ومن جانبهم، عبر عدد من اللاعبين المغاربة عن حزنهم لرحيل برادة، حيث كتب الدولي المغربي أشرف حكيمي قائلًا: "يا له من خبر حزين اليوم، خالص التعازي لجميع عائلته، شكرا على كل شيء."

كما بادر عدد من اللاعبين بإعادة نشر تعزية الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني، ومن بينهم أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، إلياس بن صغير، إسماعيل صيباري، أمين عدلي، عبد الكبير أبقار، وليد شديرة، بلال الخنوس، عبد الرزاق حمد الله، رومان سايس، أيوب الكعبي، عز الدين أوناحي، يحيى عطية الله، محمد الشيبي، إلى جانب الناخب الوطني وليد الركراكي وعدد من اللاعبين المحليين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤتمر العالمي للسكان .. جلسة حوارية بعنوان «رأس المال البشري وصحة السكان»
التالى المؤتمر العالمي للسكان .. جلسة حوارية تحت عنوان «بناء القدرات في الطب النفسي»