نجوم الفن في وداع والدة الفنان عمرو القاضي من مسجد السيدة نفيسة

شيع منذ قليل جنازة والدة الفنان عمرو القاضي والموزع ياسر حسنين من مسجد السيدة نفيسة والتي وافتها المنية في مساء يوم الخميس، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن.

نجوم الفن في جنازة والدة الفنان عمرو القاضي 

وحرصت عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة والدة الفنان عمرو القاضي وذلك لمواساته ومساندته في تلك المحنة وذلك وفقا لما رصدته عدسات تصوير موقع تحيا مصر.

1a2253ddc9.jpg
نجوم الفن في جنازة والدة الفنان عمرو القاضي 

وكان قد أعلن عمرو القاضي وفاة والدته في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) توفيت إلي رحمة الله تعالي أمي الحبيبة الغالية ونور عيني وسيتم صلاة الجنازة غدًا بالسيدة نفيسه بعد صلاة الجمعه والدفن بمدافن الأسرة بالبساتين.

وفاة والدة الفنان عمرو القاضي 

وتابع عمرو القاضي حديثه، قائلا: اصعب كلمات بكتبها في حياتي لكن يهوّن عليّ ما نراه على الشاشات للأهل حوالينا في لبنان و القطاع .. وإنّها راحت للأحن  والأرحم ولا تعز علي خالقها الرحمن الرحيم اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها الفردوس الاعلي انت الكبير الرحيم الغفور فضلاً وليس أمرًا ارجو الدعاء لأمي.

66c31c8b6b.jpg
نجوم الفن في جنازة والدة الفنان عمرو القاضي
9a4beb4719.jpg
نجوم الفن في جنازة والدة الفنان عمرو القاضي
0e513b4171.jpg
نجوم الفن في جنازة والدة الفنان عمرو القاضي

ومن المقرر أن يقام عزاء والدة الفنان عمرو القاضي في يوم يوم الاحد ٢٧ اكتوبر في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

آخر أعمال عمرو القاضي 

يذكر، أن آخر أعمال لعمرو القاضي مشاركته في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول دكتور حسام الذي يجسده إياد نصار ورغبته المستميتة في إنجاب طفل فيقرر تأجير رحم لكنه يدخل في العديد من الصراعات بعد سرقته رحم زوجته التي تجسدها يسرا اللوزي ويورط نفسه في العديد من المشاكل، واستحوذ المسلسل على اهتمام قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب اختلافه وطرحه فكرة تأجير الأرحام بشكل مختلف عن المعتاد.

وشارك عمرو القاضي في بطولة المسلسل إلى جانب كلا من النجوم إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صفاء جلال، عابد عناني سلوى محمد علي وغيرهم الكثيرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملتقى القاهرة السينمائي يعلن المشاريع الفنية المشاركة
التالى إنقاذ 3 أشخاص من موت محقق بالجلفة